banner
رياضة
banner

اتفاقية شراكة تجارية بين اتحاد كرة القدم وشركة (برو)

{clean_title}
جهينة نيوز - وقع اتحاد كرة القدم، اتفاقية مع شركة (برو PRO)، لإدارة الحقوق التجارية والتلفزيونية لمباريات المنتخبات الوطنية، تمتد حتى حزيران 2024.
وبموجب الاتفاقية تصبح (برو PRO) الشريك التجاري للاتحاد الأردني لكرة القدم، لإدارة الحقوق التجارية والتلفزيونية لمباريات النشامى الودية المقبلة، والبطولة الدولية الرباعية، إضافة إلى الدور الثاني من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027، والتصفيات الآسيوية للمنتخب الوطني تحت سن 23.
وأكدت الأمين العام للاتحاد سمر نصار، أن توقيع اتفاقية الشراكة مع (برو PRO) إحدى أهم الشركات الإقليمية التي تختص بالحقوق التجارية والتلفزيونية في المنطقة، يأتي امتدادا للاستراتيجية التجارية الشاملة التي أطلقها الاتحاد قبل عامين، وتهدف لتعزيز الموارد المالية، وتوسيع مصادر الدخل على نطاق أوسع.
بدوره، أعرب المدير العام لشركة (برو PRO)، يوسف الخفاجي، عن سعادته بتوقيع الاتفاقية والتي تجسد التطلعات المشتركة بين الاتحاد الأردني لكرة القدم و(برو PRO)، وتحقق أهداف الجانبين على الصعيد التجاري والبث التلفزيوني.
وتأتي الشراكة مع (برو PRO)، ضمن سلسلة من التعاقدات التجارية التي أبرمها الاتحاد، في إطار استراتيجيته التجارية الشاملة للنهوض بالمنظومة، من خلال العمل مع القطاع الخاص محلياً وإقليمياً ودولياً، لخلق شراكات فاعلة طويلة الأمد، وتوسيع نطلق المنتجات التسويقية النوعية.
يشار إلى أن شركة (برو PRO) هي وكالة رياضية وترفيهية وتسويقية وإعلامية متكاملة عالميا، تعتمد على مجموعة واسعة من الخبرات في الترويج وإدارة الأحداث ووسائل الإعلام على المستويات الدولية عبر عدة قارات، حيث أصبحت واحدة من الوكالات الرياضية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news