banner
رياضة
banner

الصفدي يرعى احتفال شباب الحسين بفوزه في بطولة الاتحاد للكرة الطائرة

{clean_title}
جهينة نيوز - رعى رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي بحضور وزير الشباب محمد فارس النابلسي وعدد من أعضاء مجلس النواب، مساء اليوم الثلاثاء، احتفال نادي شباب الحسين بفوز فريقه بلقب بطولة الاتحاد الأردني للكرة الطائرة للعام الحالي.
وقال الصفدي إن دعم الرياضة وتوفير المناخ المناسب لها ضرورة لاستغلال طاقات الشباب والسعي لتحقيق الانتصارات الإقليمية و الدولية.
وشدد على ضرورة أن تقدم جميع مؤسسات الوطن الدعم للفرق و الأندية الرياضية لتتمكن من التقدم وتحقيق المزيد من الإنجازات واستقطاب الشباب وتفريغ طاقاتهم بالشكل الصحيح.
وقال إن ما يميزنا في الأردن بأننا أسرة واحدة تتفيأ ظلال أسرة هاشمية مظفرة وكريمة، تحمل رسالة السلم والسلام، وهي الجامع لكل مكونات المجتمع التي طالما شعرت جميعها بأنها تعيش في هذا الوطن وحدة واحدة، ما عزز الألفة والوئام وجعل الأردن واحة أمن واستقرار.
من جهته قال نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة جهاد قطيشات، إن الاتحاد يقدم الدعم الممكن للأندية لتواصل مسيرتها بالشكل المطلوب.
وأضاف إن الاتحاد يحفز الأندية الرياضية لتستقطب الفئات الناشئة لتنخرط في الرياضة وتستغل طاقاتها بالشكل الإيجابي المطلوب.
من جانبه قدم النائب أندريه الحواري شكره لرئيس مجلس النواب الصفدي ووزير الشباب محمد فارس النابلسي على دعمهم المتواصل للرياضة بمختلف أشكالها لما لها من فوائد لا أقلها أنها تنتج أجيالا مبدعة ومنتمية وملتصقة بوطنها.
تابعو جهينة نيوز على google news