banner
اقتصاد
banner

أورنج الأردن تكرّم36 متفوقاً بالتوجيهي

{clean_title}
جهينة نيوز -
كرّمت أورنج الأردن36من أوائل طلبة التوجيهي للعام الدراسي 2022 – 2023 من كافة الفروعفي حفل مميز أُقيم خلال برنامج "يسعد صباحك" نظمته مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية،بمشاركةنائب الرئيس التنفيذي/ المدير التنفيذي للمالية والاستراتيجية لأورنج الأردن، رسلان ديرانية، الذي أكد أهمية هذا الحدث السنوي الذي يعكس التزام أورنج بتقدير الإنجاز ودعم الشباب المتميزين.

وهنّأ ديرانية كافة الطلبة الناجحين في التوجيهي الذي وصفه بأنه مرحلة هامّة في رحلة الطلبة التعليمية، معبّراً عن سعادة أورنج بالمتفوّقين الذين حققوا إنجازاً كبيراً على مستوى الأردن، كونها حاضرة دوماً لدعم الشباب وتمكينهم من تحقيق المزيد من الإنجاز.

وقدّمتأورنج الأردنمجموعة متنوعة من الجوائز المميزة، من بينها خطّ الشباب YO9 Max مع حزمة 5G باشتراك مجاني لمدة 12 شهراً، اشتراك فايبر 600 ميجابِت/ الثانية لمدة سنة مجاناً، 50 دينار مُودعة في محفظة Orange Moneyمع إسوارة فيزاOrange Moneyالذكية مجاناً، بالإضافة إلى أجهزة هواتف ذكية من طرازInfinix Hot 30 5Gبالتعاون مع وكيلها شركة البديل.

وعن الهدايا المقدّمة لأوائل الطلبة، قال ديرانية إنه تم انتقاؤها بعناية لتشمل حلول أورنج الرقمية التيتسهّل حياة الطلبة وتتماشى مع متطلباتهم وخاصة تلك الدراسية، بما في ذلك فرصة الاستفادة من تقنية الجيل الخامس (5G) التي أطلقتها الشركة بإمكاناتها الرائدة، دعماً وتحفيزاً لهم على التميّز والابتكار.

وأضاف ديرانية أن أورنج الأردن اليوم كمزوّد رقمي رائد ومسؤول تشارك الأردن فرحته واهتمامه بأوائل التوجيهي ضمن التزامها بتقديم الأفضل للشباب عبر شبكاتها وحلولها الرقمية المتقدّمة، وكذلك مسؤوليتها الاجتماعية التي توسّعت ببرامجها المستدامة لتمكين الشباب في مختلف مناطق المملكة بالمهارات الرقمية والدعم الريادي لتعزيز مساهمتهم وزيادة فرصهم.

لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: www.orange.jo

تابعو جهينة نيوز على google news