banner
أخبار محلية
banner

وزيرة الهجرة تشكر وزير أردنى لفتح أبواب وزارته خلال الإجازة لخدمة عامل مصرى

{clean_title}
جهينة نيوز -

تقدمت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، بخالص الشكر والتقدير للسلطات الأردنية، وعلى رأسها وزير العمل "على الغزاوي"، الذى قام  بإعطاء تعليماته لموظفى وزارة العمل الأردنية ، بفتح أبواب الوزارة صباح اليوم الجمعة لخدمة عامل مصرى واجه ظروف إنسانية طارئة.

 

وأشادت مكرم بالعلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، والتعاون والدعم الذى توليه السلطات الأردنية للعاملين المصريين فى بلدهم الثانى بالأردن.

 

كان المواطن المصرى حسنى محمود حسن من بنى سويف من العاملين فى القطاع الزراعى قد  قام بالإتصال بأحد الموظفين العاملين فى وزارة العمل مساء يوم الخميس يطلب منه المساعدة من أجل مغادرة الأردن على وجه السرعة للمشاركة فى تشييع جثمان "ابنه" الذى توفى أثر حادث سير، ووفقاً لما هو مقرر به فى الأنظمة والتعليمات يتوجب على العامل الحصول على إجازة رسمية من وزارة العمل تتيح له المغادرة والعودة للأردن دون أى عوائق او إشكاليات .

 

‎وتم على الفورإعلام وزير العمل على الغزاوى بظروف العامل، فما كان منه إلا التوجيه لجميع الموظفين المعنيين بالتوجه صباح يوم الجمعة وتحديداً الساعة 7 صباحاً ، حيث تم انجاز كافة الإجراءات والوثائق اللازمة للعامل المصرى بسرعة فائقة، ثم توجه بعد ذلك إلى المطار ليقوم بالسفر على متن الطائرة التى أقلعت من مطار الملكة علياء الدولى الساعة التاسعة صباحاً.

 

وتتوجه وزارة الهجرة بخالص التعازى للمواطن المصرى الذى فقد ابنه سائله المولى أن يتغمد الفقيد برحمته ويلهم أسرته الصبر والسلوان.

تابعو جهينة نيوز على google news