banner
رياضة
banner

مندوبا عن الأمير مرعد بن رعد د. عمر حمزة يفتتح بطولة نادي الشعلة الدولية لكرة الهدف

{clean_title}
جهينة نيوز -


افتتح الدكتور عمر حمزة الأمين العام السابق لوزارة التنمية الاجتماعية مندوبا عن سمو الأمير مرعد بن رعد رئيس المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة مساء أمس الأربعاء بطولة كرة الهدف الدولية للأندية والتي ينظمها نادي الشعلة الرياضي للمكفوفين.
وحضر حفل الافتتاح الذي استهل بالسلام الملكي وآيات من القرآن الكريم رئيس اللجنة البارالمبية الأردنية الاستاذ الدطتور حسين أبو الرز ورؤساء الوفود المشاركة.
وألقى رئيس نادي الشعلة رامي المرايطة كلمة أكد خلالها ترحيبية بالوفود المشاركة بالبطولة، مؤكدا أن البطولة تهدف إلى رفع مستوى اللاعبين، مشددا أنه يأمل بإنشاء بطولة دولية على مستوى قارة آسيا لكرة الهدف على غرار دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويشارك في البطولة التي تجري منافساتها في مجمع الأمير رعد بن زيد لرياضة المعوقين 6 أندية هي: البصيرة الكويتي، حائل والباحة السعوديين، الصداقة من غزة، النور العُماني و ناشئي المنتخب الوطني الأردني بالإضافة الى نادي الشعلة منظم البطولة.

وبعد حفل الختام أقيمت مباراتين حيث حقق نادي الشعلة الفوز في المباراة الأولى على البصيرة الكويتي 14-4 ، وخسر منتخب الناشئين الأردني أمام النور العماني 1-11 في المباراة الثانية.
وتتواصل اليوم الخميس منافسات البطولة التي تستمر حتى الإثنين القادم.
  • {clean_title}
تابعو جهينة نيوز على google news