banner
رياضة
banner

الوحدات يفوز على الفيصلي ويحقق لقب كأس السوبر

{clean_title}
جهينة نيوز -
حقق فريق الوحدات لقب بطولة كأس السوبر لكرة االقدم لعام 2023 بعد الفوز الثمين الذي حققه على منافسه التقليدي فريق الفيصلي بهدف دون مقابل في اللقاء الجماهيري الكبير الذي جمع الفريقين مساء الجمعة على ملعب ستاد عمان الدولي .
وفرض الوحدات افضليته منذ انطلاق صافرة البداية للحكم الدولي عمر المعاني الذي ادار اللقاء مستغلا حالة النشوة التي يعيشها الفريق باعتباره متفوقا على الفيصلي في لقاء الذهاب الذي اقيم الاسبوع الماضي بهدفين مقابل هدف واحد حيث بكر الوحدات بالتسجيل عندما توغل نجم المباراتين انس العوضات من ميسرة الفيصلي في صورة كربونية عن نفس المشهد لكنه اثر التمرير لزميله المحترف سيدرك هنري الذي اطلقها قوية داخل الشباك مسجلا هدف التقدم للوحدات في الدقيقة 9 ومانحا فريقه ميزة التقدم في المواجهتين .
ولم يستفز الهدف فريق الفيصلي الذي جاءت محاولاته خجولة ولم تشكل خظورة على مرمى الحارس عبد الستار الذي تالق في الكرة الخطيرة التي اطلقها احسان حداد ،لينتهي الشوط الاول بالتقدم الاخضر .
وفي الشوط الثاني حاول الفيصلي العودة الى المبارة عبر سلسلة التبديلات التي اجراها الكابتن جمال ابو عابد وابرزها الزج بالمهاجم التونسي رفيق دون جدوى في المقابل كانت هجمات الوحدات تشكل خطورة على مرمى الفيصلي حيث اضاع الوحدات فرصة اضافة الهدف الثاني بالتسديد خارج الملعب بمواجهة المرمى .
ومع اقتراب المباراة من النهاية توترت الاجواء بعد اعتراض مدرب الفيصلي واللاعبين على قرار حكم المبارة ليتلقى ابو عابد البطاقة الحمراء واستهلك الوحدات ما تبقى من الوقت ليحتفظ بالفوز الذي منحه الافضلية بعد ان كرر الانتصار على منافسه للمرة الثانية ، ليحتفل مع عشاقه بكأس السوبر الذي حققه للمرة 15 .
تابعو جهينة نيوز على google news