banner
رياضة
banner

أيلة ترعى بطولة المملكة التنشيطية الأولى لسباحة الزعانف

{clean_title}
جهينة نيوز -

تجسيداً لرؤيتها الشمولية الرامية إلى دعم النشاط الرياضي الوطني، والتزاماً باستراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية، قدمت شركة واحة أيلة للتطوير مؤخراً، رعايتها لبطولة المملكة التنشيطية الأولى لسباحة الزعانف التي نظمها الاتحاد الملكي للرياضات البحرية.

وتأتي رعاية أيلة للبطولة ضمن الشراكة الممتدة مع الاتحاد الملكي للرياضات البحرية التي تعنى بتطوير مهارات وقدرات مختلف المراحل السنية لتمثيل الأردن في البطولات الخارجية. وسعي كلا الجانبين لنشر رياضة السباحة لدى الشباب وتشجيعهم على ممارستها للوصول إلى مستويات احتراف متقدمة.

وتمهّد بطولة المملكة التنشيطية لسباحة الزعانف في العقبة التي جرى تنظيمها يومي الجمعة والسبت 21و22 يوليو/تموز الجاري، لاختيار عناصر المنتخبات الوطنية لسباحة الزعانف للعام 2023.

أكد المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين على أهمية التعاون البنّاء بين أيلة والاتحاد الملكي للرياضات البحرية، والدور الذي تقوم به أيلة لمساندة جهود الاتحاد في تطوير الرياضات البحرية على مستوى المملكة والمساهمة في بناء قاعدة واسعة وقوية من الرياضيين الأردنيين.

واعتبر المهندس دودين الدور الذي يقوم به الاتحاد في التحضير والتدريب والمشاركة بالبطولات المحلية والخارجية حجر الزاوية في تشكيل منتخبات وطنية قادرة على تحقيق الإنجاز والمنافسة والنجاح، ومن جانبها لن تدخر أيلة جهداً في سبيل توفير الرعاية اللازمة والدعم لهذه الجهود.

 وتعدّ بطولة المملكة التنشيطية لسباحة الزعانف، محور رئيسي في نشاطات الاتحاد لهذا العام عبر برنامج تدريبي متكامل للفرق الوطنية بهدف تطوير الخبرات والبدء بجولات تدريبية مكثفة ومعسكرات ومشاركات خارجية ومحلية.

بدوره، ثمّن رئيس الاتحاد الملكي الأردني للرياضات البحرية محمد المغربي الدعم الواسع والموصول الذي تقدمه شركة واحة أيلة للتطوير للنهوض بالقطاع الشبابي والرياضي الأردني، وبشكل خاص في العقبة لزيادة كفاءة أبطال المنتخبات وتمثيل الأردن في المحافل الدولية.

يشار إلى أن شركة واحة أيلة للتطوير تواصل نهج دعم القطاع الشبابي والرياضي الأردني ترجمة لاستراتيجية المسؤولية الاجتماعية التي تقوم عليها، حيث خطت أيلة خطوات رائدة في سبيل مد جسور التعاون مع القطاع الرياضي والشبابي الأردني، لتعكس جوهر قيمها القائمة على التنافسية والمثابرة والاستدامة، وإبراز إمكانات الشباب الأردني وتسليط الضوء على قدراتهم.

 

تابعو جهينة نيوز على google news