banner
تكنولوجيا
banner

اطلاق تطبيق Childcaps وهو الاول من نوعه في الاردن

{clean_title}
جهينة نيوز -
اطلقت شركة Digi2Gold  تطبيق خاص لخدمة الاطفال حتى عمر ١٨ عام ، حيث يوفر التطبيق امكانية البحث عن كل ما يحتاجه الطفل من خدمات وفعاليات ونشاطات في مكان واحد ، وقد اصبح متاحا للتحميل المجاني على متجر جوجل ومتجر ابل.

هذا وكانت الشركة قد اعلنت في وقت سابق، عن بدء التسجيل والاشتراك للمؤسسات والمراكز التي تقدم خدمات للاطفال على اختلاف انواعها ، من رياضية وتعليمية وترفيهية، فنون ، مكتبات ،مراكز ذوي الاحتياجات الخاصة ، الحدائق العامة ....الخ

وقالت م. رهام بطارسة رائدة الاعمال ومدير عام الشركة،  نحن سعداء باطلاق تطبيق Childcaps لعملائنا، والذي يقدم معلومات متنوعة وشاملة تتعلق بخدمات الاطفال ، حيث يستطيع المستخدم البحث عن كافة احتياجات اطفاله في تطبيق واحد ، اضافة الا اننا حرصنا على توفير باقة خصومات متنوعة وحصرية لمستخدمي التطبيق ، تم تقديمها من قبل غالبية مشتركي منصة Childcaps لاحبائنا الاطفال.

واضافت بطارسة بان التطبيق يتيح للمستخدمين من متابعة العروض والاعلانات والفعاليات التي يعلن عنها المشتركين ، وتهدف لخدمة الفئةالعمرية من حديثي الولادة وحتى عمر ١٨ عام ،هذا ويوفر التطبيق العديد من المميزات الاخرى للمستخدمين ومن اهمها الية البحث حسب المنطقة الجغرافية، او حسب عمر الطفل ، او حسب اهتماماته، وبالتالي يختصر التطبيق الكثير من الجهد على الاهالي، ويسهل مهمتهم بالوصول الى نتائج سريعة وكسب فوائد عديدة سيلمسها مستخدمي التطبيق بشكل مباشر.

وتجدر الاشارة بان شركة Digi2Gold هي شركة ريادية ناشئة متخصصة في تقديم الخدمات الرقمية لعملائها ، وقد تم تأسيسها لتشكل انطلاقة جديدة في عالم ريادة الاعمال في مجال الخدمات الرقمية،
وان منصة Childcaps قد تم تطويرها من قبل شركة أتمتة وتقنية المعلومات-ITAC الرائدة في تطوير حلول تكنولوجيا المعلومات لاكثر من 21 عاما.
تابعو جهينة نيوز على google news