banner
منوعات و غرائب
banner

تعرف على طرازات سيارات BYD الكهربائية الموجودة في السوق الأردني والتي تقدمها شركة حلول التنقل لتجارة المركبات

{clean_title}
جهينة نيوز -
أعلنت شركة حلول التنقل لتجارة المركبات، الوكيل الرسمي والوحيد لسيارات BYD في الأردن، وهي إحدى شركات مجموعة بسطامي وصاحب، عن طرازات ومواصفات السيارات المتوفرة للشراء الآن في الأردن. توفر هذه السيارات تقنيات حديثة وراحة فائقة وميزات صديقة للبيئة.
وحصلت أحدث طرازات BYD وهي سيارة Atto 3، تصنيف 5 نجوم للسلامة من الهيئة الأوروبية لتقييم السيارات الجديدة (Euro NCAP)، وهو دليل على مستوى السلامة المتطور المتوفر في السيارة. كما تتميز طرازات Tang و Dolphin بنطاقات قيادة استثنائية، حيث يمكن لسيارة Tang الوصول إلى مسافة تصل إلى 500 كم في الشحنة الواحدة، بينما يمكن لطراز Dolphin الوصول إلى مسافة تصل إلى 400 كم. ويختلف نطاق القيادة تبعًا للطقس والعوامل البيئية المحيطة. كما توفر الشركة سيارات الفان الكهربائية ضمن تشكيلتها التي تتمتع بأداء ممتاز وقدرة تحميل عالية.
صُممت جميع سيارات BYD مع أخذ أهمية الراحة لمستخدميها في الاعتبار. وتوفر طرازات Tang و Dolphin وAtto 3 مساحات داخلية واسعة مع مساحة كافية للركاب والشحن، مما يجعلها مثالية للعائلات أو الرحلات الطويلة وسهولة القيادة بها في شوارع المدن المزدحمة.
تأتي سيارات BYD مجهزة أيضًا بتقنيات متقدمة لمساعدة السائقين على القيادة بشكل أكثر أمانًا وراحة. وتعد بطارية Blade، التي تم تزويدها في جميع سيارات BYD، واحدة من أكثر البطاريات أمانًا ومتانةً في السوق العالمي، مما يضمن سلامة الركاب والسائقين.
تتميز سيارات BYD أيضًا بسرعة ووقت الشحن المذهل، حيث يمكن شحن طرازات Tang وAtto 3 في غضون 30 دقيقة من 30%-80%. بالإضافة إلى ذلك، تأتي جميع طرازات BYD مع تقنية الشاشة الدوارة وتأتي الـ Atto 3 بنظام Di-link.
وصرح المهندس عكرمة محاسنة، الرئيس التنفيذي لمجموعة بسطامي وصاحب قائلاً:" نفتخر في مجموعة بسطامي وصاحب ومن خلال شركتنا حلول التنقل لتجارة المركبات، الوكيل الرسمي والوحيد لسيارات BYD في الأردن بتقديم مجموعة متنوعة من السيارات الكهربائية التي تلبي احتياجات عملائنا المتغيرة. يتجلى التزامنا بالاستدامة والابتكار من خلال توفير سيارات BYD في الأردن. نحن سعداء جدًا بتقديم هذه السيارات الحديثة إلى السوق الأردنية، وتوفير حلول نقل صديقة للبيئة ومتقدمة تكنولوجياً. ومعًا يمكننا التوجه نحو مستقبل أكثر صفاءً." 
من جهته قال السيد عمّار الجعبري، المدير العام لشركة حلول التنقل لتجارة المركبات، الوكيل الرسمي والوحيد لسيارات BYD في الأردن، قائلاً: " تقدم طرازات Tang و Dolphin و Atto 3 تجارب قيادة استثنائية، مع ميزات الأمان المتقدمة والتكنولوجيا المتطورة التي تميزها عن غيرها من السيارات في السوق. نحن واثقون من أنها ستحظى بثقة عملائنا في الأردن وستلعب دورًا هامًا في الجهود للحد من انبعاثات الكربون"
وأضاف:" سيحصل العملاء على كفالة مصنعية لمدة 8 سنوات أو 150,000 كم على البطارية ونظام الكهرباء، بالإضافة الى 8 سنوات صيانة مجّانية شاملة القطع والأجور، بالإضافة الى توفيرنا لمراكز صيانة مجهزة بأحدث الاجهزة ومهندسين صيانة مؤهلين للعمل على سيارات BYD الحديثة المقدمة من الوكيل الرسمي والوحيد لسيارات BYD في الأردن".

وفيما يلي نبذة عن طرازات سيارات BYD الكهربائية الموجودة في السوق الأردني
BYD Tang
يعد طراز Tang من BYD سيارة عائلية فاخرة ذات سبع مقاعد توفر أداءً وقوةً استثنائية. يوفر نظام الدفع الكهربائي ذو المحرك المزدوج للسيارة قوة تصل إلى 510 حصان وعزم دوران 680 نيوتن متر، مما يجعلها واحدة من أقوى سيارات SUV الكهربائية في السوق. تم تجهيز Tang ببطارية 86 KWH - blade battery تساعدها على قطع مسافة تقدر بـ 500 كم، ومداخل شحن أوروبية ومدخل الشحن السريع متوافق مع الشواحن السريعة المتوفرة في جميح محطات الشحن بالمملكة. كما تم تجهيزها أيضاً بشاشة تعمل باللمس بقياس 15.6 بوصة، مما يتيح للسائقين الوصول السهل إلى مجموعة من الميزات، بما في ذلك الموسيقى والتحكم بالمكيف. بالإضافة إلى ذلك، فإن داخلية Tangمجهزة بمواد عالية الجودة، مما يضمن الراحة القصوى والفخامة للركاب.

BYD ATTO 3
هي سيارة مثالية للتنقل عبر شوارع المدينة بسهولة. تتميز ال Atto 3بمدى يصل إلى 500 كم في الشحنة الواحدة، حيث تم تزويدها ببطارية Blade بسعة 60 KWH مما يجعلها مركبة حضرية كفؤه وموثوقة. كما تتميز السيارة بخاصية الشحن السريع من 30% الى 80% التي توفر الكثير من الوقت لمستخدميها. تم إضافة مداخل شحن أوروبية للسيارة ومدخل للشحن السريع متوافق مع الشواحن السريعة المتوفرة في جميح محطات الشحن بالمملكة. تتميز السيارة بأنظمة الإضاءة المحيطية تفاعلية، وتم تزويدها بأنظمة مساعدة السائق بما فيها المحافظة على المسار، ومانع التصادم، وأنظمة التعرف على شواخص الطريق وغيرها.
كما تم تصميم داخلية السيارة لتعطي شعوراً رائعاً بالراحة لمستخدميها، مع المقاعد الرياضية، ومع شاشة تعمل باللمس بقياس 12.8 بوصة ونظام تحكم صوتي يتيح للسائقين إدارة الموسيقى والملاحة ووظائف أخرى بسهولة أثناء القيادة.



BYD Dolphin
طراز الدولفين من شركة BYD هي سيارة كهربائية مدمجة مثالية للقيادة في المدن. تتميز بمدى قيادة يصل إلى 400 كيلومتر في الشحنة الواحدة. وتمتاز السيارة بشاشة تعمل باللمس بقياس 12.8 بوصة، يمكن دورانها 180 درجة لتحقيق أقصى درجات الراحة. وتتميز داخلية Dolphin بالرحابة والراحة، مع مساحة واسعة للساقين والرأس للركاب. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي السيارة على مجموعة من ميزات السلامة، بما في ذلك نظام المساعدة على صعود التلال، ونظام التحكم الديناميكي بالسيارة، ونظام توزيع قوة المكابح، مما يضمن السلامة القصوى للسائقين والركاب على حد سواء.

شاحنة T3 الكهربائية
أطلقت شركة BYD مؤخرًا شاحنة T3 الكهربائية بالكامل، الشاحنة الكهربائية ذات البطارية الأكثر الموثوقية، وذلك بفضل تقنية فوسفات الحديد المستخدمة التي تنتج عزمًا أقصى يبلغ 310 نيوتن متر. وتمتاز الشاحنة باستهلاك الطاقة المنخفض والأداء العالي مدعوم ببطارية NCM بقدرة 50.3kWh الخاصة بشركة BYD، لتتمتع الشاحنة بنطاق مسافة أكبر يصل إلى 300 كم في الشحنة الواحدة. وتمتاز غرفة القيادة بمجموعة من الإضافات والتقنيات الحديثة؛ كشاشة أجهزة الكريستال 4.3 بوصة، ونظام الدخول والتشغيل بدون مفتاح، نظام المكابح المانعة للانغلاق (ABS)، وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، ونظام تكييف بتحكم رقمي. كما أنها توفر مساحة شحن خلفية واسعة تبلغ 3.5 متر مكعب، وحمولة 780 كجم لتكون الخيار الأمثل لتنفيذ كافة الخدمات اللوجستية.

تلتزم BYD الأردن بخلق مستقبل أنظف وأكثر استدامة، حيث يعد إطلاق سياراتها الكهربائية في الأردن خطوة هامة نحو تحقيق هذا الهدف.
للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة صالة عرض سيارات BYD الكهربائية في شارع مكة، أو الاتصال على الرقم التالي: 065505960.

  • {clean_title}
  • {clean_title}
تابعو جهينة نيوز على google news