banner
اقتصاد
banner

رعاية ماسية ومشاركة لافتة لأورنج في "جيتكس أفريقيا 2023"

{clean_title}
جهينة نيوز -


تواصل أورنج دعمها للمبتكرين وللمنظومة الريادية، حيث قدّمت مؤخراً رعايتها الماسية لمعرض "جيتكس أفريقيا 2023" بنسخته الأولى والذي أقيم على مدار 3 أيام في الفترة ما بين 31 أيار و2 حزيران في المغرب، تحت رعاية صاحب الجلالة الملك محمد السادس، بمشاركة أكثر من 900 شركة ناشئة وعارضاً ووفود من حوالي 100 دولة لتعزيز الابتكار التكنولوجي الذي يسهم في اقتصاد رقمي أكثر استدامة وشمولية.

وإلى جانب رعاية المجموعة العالمية للفعالية، حرصت أورنج الأردن على دعم شركتين ناشئتين من الموسم العاشر (الحالي) من برنامجها الموجّه لتسريع نمو الأعمال الريادية "BIG” للمشاركة في المعرض، وهما بلادور، تطبيق حجز الموعد مسبقاً دون الحاجة إلى الانتظار في أماكن تقديم الخدمة، وTalentspace لمطابقة العرض والطلب في سوق العمل وإنشاء شراكات متبادلة المنفعة بين أصحاب العمل والموظفين.

وأكدت أورنج الأردن على أنّ دعمها لمشاركة برنامج BIG في هذه الفعالية التكنولوجية الضخمة يأتي ضمن فعاليات البرنامج الريادي الذي يتيح فرص التشبيك والدعم الإعلامي والتسويقي ومشورة الخبراء والتواصل مع المستثمرين، بما في ذلك إتاحة فرصة المشاركة والعرض في أكبر المؤتمرات المحلية والإقليمية والعالمية.

وبيّنت الشركة أنّ رعاية مجموعة أورنج العالمية تعكس التزام أورنج في كافة الدول التي تعمل فيها بدعم الشباب المبتكر والمشاريع الريادية وتمكينها من تحقيق النمو والتوسّع والاستفادة من شبكة أورنج الواسعة من أجل التنمية المستدامة، فضلاً عن إيمانها بأهمية التعاون بين مختلف المؤسسات لتطوير المنظومة الريادية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بما فيها الأردن.

وشكّل المعرض، الذي يعدّ أكبر فعالية تكنولوجية في القارة الأفريقية، ملتقى لعمالقة التكنولوجيا والحكومات والشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة والمبرمجين والمستثمرين والأكاديميين لتبادل الرؤى واستكشاف آفاق جديدة.

وركّز"جيتكس أفريقيا" على أهم المستجدات الرقمية في مجالات عدّة أهمها التكنولوجيا المالية والتجارة الإلكترونية والخدمات السحابية وإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي واقتصاد البيانات والرعاية الصحية وشبكات الاتصال والأمن السيبراني.

يذكر أنّ معرض "جيتكس أفريقيا"، هو فرع لجيتكس العالمي أكبر معرض للتكنولوجيا والشركات الناشئة في العالم والذي يقام في دبي.

ويعدّ برنامج BIG في الأردن بموسمه العاشر إحدى مسرّعات مجموعة أورنج العالمية للشركات الناشئة ضمن "مركز أورنج الرقمي" المتواجد في 16 دولة، والتي يتم تشغيلها بالشراكة مع التعاون الدولي الألماني GIZ ضمن منحة من الوزارة الاتحادية الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية BMZ.

 

- انتهى -

 

 

 

نبذة عن التعاون الدولي الألماني (GIZ):

التعاون الدولي الألماني (GIZ) هي مؤسسة اتحادية تخضع للقانون الخاص وتعمل على مستوى العالم. GIZ هي مؤسسة خدمية للتنمية المستدامة تقدم خدماتها للحكومة الاتحادية بأكملهافي مجال التعاون الدولي. ومن خلال عملها، تقدم GIZ المساعدة للشعوب والمجتمعات من أجل تحديد ملامح مستقبلها وتحسين الظروف المعيشية فيها.

www.giz.de/en

أنشأت الوزارة الاتحادية الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية (BMZ) برنامج develoPPP.de لتعزيز مشاركة القطاع الخاصّ بهدف الوصول إلى التوافق والتكامل بين فرص الأعمال ومبادرات سياسات التنمية. تحقيقا لهذه الغاية، تقدم الوزارة الاتحادية الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية (BMZ) الدعم المالي والتقني للشركات التي ترغب – أو التي بدأت بالفعل - في القيام بأعمال وأنشطة تجارية في الدول النامية والدول الناشئة. وتُعد التعاون الدولي الألماني (GIZ) أحد الشريكين الرسميين اللذين ينفذان البرنامج نيابة عن الوزارة الاتحادية الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية (BMZ).

www.developpp.de

 

نبذة عن  Orangeالأردن

 

تعد Orangeالأردن المزود الرقمي الرائد والمسؤول في المملكة وإحدى الشركات التابعة لمجموعة Orange العالمية، إذ تتميز بأفضل الشبكات والحلول الرقمية المبتكرة بما فيها خدمات الاتصال الثابت، الخلوي، الإنترنت، البيانات والحياة الذكية، من خلال فريق يضم أكثر من 1500 موظف يعملون بتميز لتلبية تطلعات واحتياجات المستخدمين شخص في مختلف أنحاء الأردن.

تقدمOrange الأردن مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات ليس للأفراد فحسب الذين يصل عددهم إلى ما يقارب 3,7 مليون، إذ توفر أيضاً حلول متعددة ومصممة لتتناسب مع متطلبات القطاع المؤسسي والشركات من خلال علامتها التجارية (Orange Business Services - OBS).

تعتزOrange الأردن بقيمها السبعة الرئيسية وهي: الشفافية، المرونة، التركيز على النتائج، التركيز على الزبائن، التعاون، الاهتمام والتميز.

من خلال استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية، والمستوحاة من الرؤيا المستنيرة للخطة الاستراتيجية لمجموعة أورنج العالمية "قيادة المستقبل"، تواصل أورنج الأردن إحداث تأثير مستدام على حياة الأردنيين انطلاقاً من دورها المجتمعي ومكانتها الرائدة بالعمل على تنفيذ عدة برامج رقمية مجانية لتمكين المزيد من الأردنيين وتعزيز الشمول الرقمي بما يعود بالنفع على التنمية الاقتصادية والمجتمعية، وذلك من خلال التركيز على أربع محاور رئيسية: التعليم الرقمي، الشمول الرقمي، الريادة والبيئة.  

لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: www.orange.jo

 

نبذة عن Orange

 

تعتبرOrange  أحد مشغلي الاتصالات الرائدين في العالم بحجم مبيعات يصل الى 43.5 مليار يورو في 2022 وبعدد موظفين يصل الى 136,000 موظف في جميع أنحاء العالم حتى 31 آذار/مارس 2023، بما فيهم 74,000 موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائن تصل إلى 288 مليون زبون حتى 31 آذار/مارس 2023، بما فيها 243 مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و24 مليون مستخدم لخدمات الإنترنت الثابت عريض النطاق. تتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسيات حول العالم تحت العلامة التجارية Business  Services   Orange لخدمات الأعمال. وأطلقت المجموعة في شباط /فبراير2023 خطتها الاستراتيجية "قيادة المستقبل المنبثقة عنالتزامها بمسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، والهادفة لإعادة هيكلة نموذج أعمال Orange كمشغّل للخدمات. حيث، ستسرع الشركة نمو أهم منتجاتها، وتركز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالابتكار، وستعزز مكانتها كصاحب عمل مسؤول يقدم ظروف عمل جاذبة ومتكيفة مع المهن المستحدثة.

 

Orange شركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز  ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN.

 

وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.orange.com, www.orange-business.com وتطبيق أخبار Orange.

أو متابعتنا على تويتر:@orangegrouppr

 

تُعد Orange وأي منتجات أو خدمات أخرى مضمنة في هذه المواد علامات تجارية لشركة Orange أو Orange Brand Services Limited.

تابعو جهينة نيوز على google news