2024-04-24 - الأربعاء
banner
جامعات
banner

"حجاوي اليرموك" تصدر عددًا خاصًا من نشرتها الإخبارية بمناسبة زفاف ولي العهد

{clean_title}
جهينة نيوز -
أصدرت كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية في جامعة اليرموك عددًا خاصًا من نشرتها الإخبارية الإلكترونية باللغة الإنجليزية بمناسبة زفاف صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد المعظم على الآنسة رجوة خالد السيف.
وتضمن العدد مقالًا رئيسيًا لرئيس الجامعة الدكتور إسلام مسّاد، تحدث فيه عن دور صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد المعظم في دعم الشباب الأردني من خلال مبادرات مؤسسة ولي العهد والتي تعمل على تمكين الشباب الأردني من خلال اكسابه المهارات القيادية والتقنية والتي من شأنها أن تعزز من دورهم في صنع القرار بكافة أشكاله، وكذلك زيادة فرصهم التنافسية بما يخدم اقتصاديات المعرفة.
كما تقدم الدكتور مسّاد من صاحبي الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم والملكة رانيا العبدالله المعظمة بأسمى آيات التهنئة والتبريكات بمناسبة زفاف ولي العهد المعظم.
واستعرض عميد كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية الدكتور موفق العتوم، في كلمته الترحيبية أنشطة الكلية المختلفة خلال الشهرين الماضيين من العام الحالي، مشيرًا إلى خطط العمل قصيرة وطويلة الأمد والهادفة إلى تطوير كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية.
وقال العتوم أن هذا العدد تضمن كلمات تهنئة وتبريكات من طلبة الكلية بمناسبة زفاف ولي العهد المعظم، كما تضمن العدد التعريف بأنشطة الطلبة والكلية وأعضاء الهيئة التدريسية فيها، وختم العتوم كلمته الترحيبة برفع أسمى آيات التهنئة والتبريكات إلى مقام صاحبي الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم والملكة رانيا العبدالله المعظمة بمناسبة زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد المعظم.
ويمكن تصفح النسخة الإلكترونية من هذه النشرة الإخبارية من خلال هذا الرابط:

https://hijjawi.yu.edu.jo/images/docs/newsletter/issue07.pdf
تابعو جهينة نيوز على google news