2024-07-16 - الثلاثاء
banner
مقالات مختارة
banner

المستشار د. مبارك سعد الهاجري يكتب:"الكويت.. تفرح للحسين"

{clean_title}
جهينة نيوز -

"الكويت.. تفرح للحسين"

بادئ ذي بدء، إنه لمِن دواعي سرورنا وغبطتنا في غمرة الاحتفال بزفاف ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الآنسة رجوة آل سيف (حفظهما الله) أن نرفع إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم وجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم وللأسرة الهاشمية الواحدة وللأردنيين الأشقاء أطيب التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة على قلوب الجميع عامةً وأهل الكويت بشكل خاص، الذي تربطهم علاقات خاصة وحميمية مع أشقائهم في المملكة الأردنية الهاشمية.

تهانٍ مقرونة بأصدق الدعاء للمولى عز وجل أن يكلأهما بحفظه ورعايته وأن يديم عليهما موفور الصحة والسعادة. وكما أنّ الأردن الشقيق يفرح بالحسين.. فإنّ الكويت تفرح للحسين، منتهزين هذه المناسبة العزيزة، لنعرب عن عميق فخرنا واعتزازنا بروابط الأخوة الراسخة بين الشعبين الشقيقين، والتي أرسى دعائهما على أسس صلبة وراسخة جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين (حفظه الله ورعاه) وحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ/ نواف الأحمد الجابر الصباح (حفظه الله ورعاه).

هذه الأيام، يستعد الأردن الشقيق قيادةً وشعباً للاحتفال بمناسبة أدخلت البهجة والسرور على قلوب الأردنيين عامة، إنه يستعد لفرحة الحسين.. سليل الدوحة الهاشمية.. أمير القلوب.. القريب برباطٍ وثيق مع الأردنيين بمختلف فئاتهم.

زفافٌ ملكي تجري الاستعدادات له بكل دقةٍ وعنايةٍ، وبمشاركة فعالة من أبناء هذا البلد الطيّب ومن جميع المحافظات الأردنية وشتى المنابت.. هي فرحة يعيشها الأردنيون والمقيمين على هذه الأرض الطيبة، منتظرين بشغف وترقُب هذا الفرح الهاشمي، الذي تجلّى بدعواتٍ ومباركاتٍ.. وبـ "نفرح بالحسين"..

المستشار د. مبارك سعد الهاجري

القائم بأعمال سفارة دولة الكويت - عمّان

تابعو جهينة نيوز على google news