2024-06-19 - الأربعاء
banner
منوعات و غرائب
banner

مجموعة بسطامي وصاحب تفتتح مركز صيانتها في العقبة في حفل مبهر

{clean_title}
جهينة نيوز -



العقبة، الأردن – مايو 2023: عزّزت مجموعة بسطامي وصاحب، الوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي والوكيل المعتمد لسيارات BYD في الأردن، من معايير خدمة العملاء الاستثنائية من خلال افتتاح مركز خدمات بسطامي وصاحب المجدد كلياً في مدينة العقبة في حفل مبهر. وأقيم الحفل وسط تغطية إعلامية غير مسبوقة وحضور رسمي تمثل بممثلين عن سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة.
وتجسّد هذه المنشأة الجديدة مفهوم الصيانة الشاملة من مجموعة بسطامي وصاحب المتناغم لعلاماتها التجارية، والذي يهدف إلى تحسين جودة الخدمات المقدّمة للعملاء عبر جميع نقاط الاتصال، وإلى تقديم تجربة عملاء سلسة ضمن بيئة عملية متطورة.
تقع المنشأة المجددة في مدينة العقبة وبالتحديد في المنطقة الحرفية - شارع الغزازوة، وتتميّز المنشأة المحسّنة بكونها متكاملة، وتوفّر كافّة الخدمات التي يطلبها العملاء من الصيانة الى قطع الغيار، وبيع وتركيب الإطارات، وخدمات تبديل الزيوت والفلاتر، والعديد من الخدمات الميكانيكية الأخرى التي تشمل كافة جوانب الصيانة التي قد تتطلبها مركبات العملاء، الأمر الذي يُسهم في توفير تجربة عملاء سلسة ولا مثيل لها. 
وفي هذه المناسبة، قال المهندس عكرمة محاسنة، الرئيس التنفيذي لمجموعة بسطامي وصاحب:" يعتبر افتتاح هذا المركز خطوة مهمة في التزامنا بتوفير خدمة استثنائية ودعم لعملائنا الكرام في العقبة وجنوب المملكة. مع وجود فريقنا من الفنيين الماهرين والمرافق الحديثة، نحن ملتزمون بضمان حصول عملائنا على أفضل الرعاية والاهتمام. إن افتتاح مركز صيانة العقبة هو عبارة عن إثبات لالتزامنا الثابت برضا العملاء وجهودنا المستمرة لتعزيز تجربة الملكية. نتطلع إلى خدمة عملائنا وتجاوز توقعاتهم في هذا المرفق الجديد."
من جانبه وخلال حفل قص الشريط، قال السيد ناصر بسطامي عضو هيئة مديري مجموعة بسطامي وصاحب التجارية:" يسعدنا الإعلان عن نجاح افتتاح مركز صيانة العقبة. هذا الإنجاز يعكس التزامنا القوي بتقديم أعلى مستويات الخدمة والرعاية لعملائنا الكرام في الأردن. تعتبر هذه الخطوة جزءًا من استراتيجيتنا المستمرة لتعزيز البنية التحتية وتوسيع قدراتنا في تلبية احتياجات مركبات عملائنا. نحن ملتزمون بتقديم تجربة متفوقة للعملاء، والمركز المجدد في العقبة سيساهم بشكل كبير في تحقيق هذا الهدف. نشكركم على ثقتكم الكبيرة ونتطلع إلى خدمتكم بأفضل ما لدينا في هذا المرفق الحديث والمتطور."

للمزيد من المعلومات عن مركز صيانة بسطامي وصاحب الجديد في مدينة العقبة والخدمات التي يقدمها، يرجى الاتصال على الرقم التالي:  .06 5532456
-انتهى-

نبذة عن مجموعة بسطامي وصاحب:
تأسست مجموعة بسطامي وصاحب في عمان عام ١٩٦٩، وهي الوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي في الأردن، ووكيل معتمد لسيارات BYD الكهربائية، لتكون اليوم حجر الزاوية في الأردن والشرق الأوسط في مجال الخدمات التكاملية التي تقدمها. تقدم المجموعة أعلى المعايير العالمية وأفضل الخدمات لسيارات نيسان وإنفينيتي وBYD من خلال منشآتها المميزة وكادر عملها المحترف. 
ولدعم السوق الأردني بأحدث التكنولوجيا العالمية، عملت مجموعة بسطامي وصاحب على تزويد السوق الأردني بسيارات شركة BYD الكهربائية الصينية، معززة بذلك التزامها في كسب رضا عملائها في جميع الأوقات.
وشكّلت مجموعة بسطامي وصاحب علامة فارقة في مجال تجارة السيارات في الأردن ومنطقة الشرق الأوسط بإطلاقها مجموعة من المنشآت لعرض السيارات بمختلف فئاتها، ومراكز الصيانة ووكلائها الفرعيين وبيع القطع المنتشرة في جميع أنحاء المملكة. إضافة إلى نظام متخصص يجمع بين التسويق والبيع وخدمات ما بعد البيع الرائدة، وبهدف واحد وهو ضمان أعلى درجات الحماية والرضى من العملاء، وهو أهم عناصر نجاحها. وتمتلك بسطامي وصاحب اليوم قاعدة متنامية من الزبائن، تخدمهم عبر صالات العرض، ومراكز الصيانة، إضافة إلى كوادرها من الموظفين المتخصصين الذين يزيد عددهم عن 200 موظف.
للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقعنا الالكتروني http://www.bstc.com.jo أو الاتصال على الرقم التالي: 06-5532356، كما يمكنكم أيضاً زيارة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي: 
BustamiandSahebCo – Facebook
BustamiandSahebCo – Instagram
أو يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني التالي: bstcinfo@bstc.com.jo




  • {clean_title}
  • {clean_title}
  • {clean_title}
  • {clean_title}
  • {clean_title}
تابعو جهينة نيوز على google news