2024-04-17 - الأربعاء
banner
عربي دولي
banner

كلية إعلام القاهرة تحصل على الاعتمادية الدولية كأول كلية إعلام تعتمد جميع برامجها دوليا.

{clean_title}
جهينة نيوز -

د. ليلى عبد المجيد المدير الأكاديمي لوحدة الجودة في الكلية تؤكد : الوفد الألماني أبهر بما شاهد واطلع على البيئة التعليمية في الكلية.

الانباط يوسف المشاقبة.
عندما تجد انك تدرس في كلية الإعلام بجامعة القاهرة .. تفخر بهذه الكلية أم كليات الإعلام في الوطن العربي والمنطقة بما حققت من نقلة نوعية دولية .. وما حصولها على الاعتماد الدولي من مؤسسة AQAS الألمانية لتكون أول كلية إعلام تم اعتماد جميع برامجها دوليا لدليل واضح على ما بذلته العالمة الاستاذة الدكتورة ليلى عبد المجيد عميد كلية الإعلام السابق والمدير الأكاديمي لوحدة الجودة في الكلية من جهود مميزة للوصول إلى هذه الاعتمادية العالمية والتي كان لها بصمات واضحة في تحقيق هذا المنجز العالمي.

عميدة الكلية الاستاذة الدكتورة حنان جنيد اعربت عن سعادتها لحصول كلية الإعلام على الاعتماد الدولي وهي خطوة وإنجاز كبير، وخصوصا ان الوفد الألماني اطلع على جهود الأنشطة التعليمية لكافة الأقسام العلمية داخل كلية الإعلام ودورها التعليمي والمجتمعي والأكاديمي والبحثي.

وأشارت إلى أن ذلك يتكامل مع جهود الاعتماد المحلي الذي حصلت عليه كلية الإعلام من الهيئة القومية الجودة التعليم منذ عدة سنوات.

المدير الأكاديمي لوحدة الجودة في كلية الإعلام بجامعة القاهرة الاستاذة الدكتورة ليلي عبد المجيد اوضحت من جانبها عن فخرها بما حققت الكلية من منجز الاعتمادية لبرامجها دوليا وهذا بعودة لجهود ومتابعة حثيثة من عميدة الكلية الاستاذة الدكتورة حنان جنيد وزملائي في وحدة الجودة الذين امضوا السهر الليل مع النهار من أجل تحقيق ذلك.

وأشارت الاستاذة الدكتورة عبد المجيد إلى أن الفريق الألماني أشاد بما اطلع عليه من وثائق الكلية وما تم خلال السنوات الماضية وعلى مستويات الأقسام ووكالات الكلية للحصول على الاعتماد الدولي، موضحة ان كلية الإعلام سعت منذ فترة إلى التقدم في ملف الاعتماد استكمال الاستعدادات المطلوبة لهذه الغاية.

وأكدت الدكتورة عبد المجيد ان الفريق أبهر بما شاهد على أرض الواقع تجاه مستوى الجاهزية واستعدادات البيئة التعليمية المتوفرة في كلية الإعلام.
تابعو جهينة نيوز على google news