banner
أخبار محلية
banner

مئات طائرات الدرون تضيء سماء العبدلي احتفالا بالاستقلال وزفاف ولي العهد

{clean_title}
جهينة نيوز -
 أضاءت مئات طائرات الدرون، مساء اليوم الثلاثاء، سماء منطقة العبدلي، بالعاصمة عمان، احتفالا بمناسبتي عيد الاستقلال وزفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، في احتفالية نظمتها شركة العبدلي للاستثمار والتطوير.
وحلقت أسراب طائرات الدرون المكونة من 400 طائرة متطورة لتقدم أداءها لمدة 15 دقيقة كاملة ولمرتين اليوم، حيث بدأ عرضها الأول في تمام الساعة الثامنة مساءً، فيما جرى عرضها الثاني في تمام الساعة العاشرة مساءً، ولترسم ألوان الفرح البديعة بصورة جمالية ومتعة بصرية بانورامية، فيما سيجري يوم غد الأربعاء عرض آخر بمناسبة عيد الاستقلال.
وحسب الشركة، ستكون الفرصة متاحة أمام المواطنين والمقيمين والسياح من مختلف الجنسيات والفئات العمرية، لعيش وتوثيق هذه التجربة الإبداعية التي ستترك بصمة لا تمحى على المشهد الثقافي المحلي، والتي يتم تنفيذها بأحدث التقنيات في وجهتهم المفضلة، العبدلي.
وسيشهد العبدلي في عيد الاستقلال سلسلة من الفعاليات الاحتفالية، والمتضمنة العديد من العروض الفنية لفرق محلية وعرض لموسيقات القوات المسلحة، فيما سيشهد في يوم زفاف سمو ولي العهد، والمقرر إقامته في الأول من حزيران المقبل عرضاً للحدث، الذي يعد من أهم الأحداث الاجتماعية في تاريخ الأردن على شاشات ضخمة سيتم توزيعها في أنحاء العبدلي.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news