banner
أخبار محلية
banner

اتفاقية تعاون بين البريد الأردني وشركة واصل الفلسطينية

{clean_title}
جهينة نيوز - -وقعت شركتا البريد الأردني، والفلسطينية للتوزيع والخدمات اللوجستية "واصل"، اتفاقية تعاون مشتركة، تنفيذا لبروتوكول التعاون المشترك بين الأردن والسلطة الوطنية الفلسطينية.
وقالت شركة البريد الأردني في بيان اليوم الأحد، إن الاتفاقية ستعزز التعاون القائم بين الأردن وفلسطين الذي أرسى دعائمه جلالة الملك عبد الله الثاني والرئيس الفلسطيني محمود عباس، مشيرة إلى أن البريد الأردني يدعم نظيره الفلسطيني وشركات الخدمات اللوجستية الفلسطينية الخاصة العاملة في هذا المجال.
وتتضمن الاتفاقية استلام شركة "واصل" البريد الصادر من أراضي السلطة الوطنية الفلسطينية وتسليمه عند جسر الملك حسين للبريد الأردني الذي سيتولى نقله الى مركز التبادل الدولي في مقره البريد بالمقابلين، ومن ثم إعداده للنقل إلى بلدان أخرى أو توزيعه إلى العناوين داخل حدود المملكة، خاصة أن مكتب التبادل الدولي التابع للبريد الأردني معتمد كوسيط لتبادل البريد الصادر من أراضي السلطة الفلسطينية لمكاتب التبادل البريدية التي يتعامل معها البريد الفلسطيني في العالم.
وبين انه هذه الاتفاقية ستسرع في عمليات التبادل البريدية مع أنحاء العالم بما يساعد المواطن الفلسطيني على إرسال بعائثه البريدية ومراسلاته بالسرعة الممكنة، كما تضمنت الاتفاقية توصيل العينات الطبية لمستشفى الحسين للسرطان والمختبرات الأخرى.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news