banner
اقتصاد
banner

تكريم العاملين في مصفاة البترول الأردنية

{clean_title}
جهينة نيوز -  كرمت النقابة العامة للعاملين في البترول والكيماويات اليوم الاثنين عددا من موظفي شركة مصفاة البترول الأردنية بمناسبة عيد العمال.
وسلم الرئيس التنفيذي للشركة المهندس عبد الكريم العلاوين عددا من الدروع للموظفين، بحضور نائب رئيس مجلس النواب أحمد الخلايلة، ومساعد محافظ الزرقاء، سعود الحربي، بالإضافة إلى عدد من نواب المحافظة.
وأكد المهندس العلاوين أن المصفاة تواصل عملها منذ عام 1960 وأدت مهمتها، ومستمرة في القيام بها بكل قوة وكفاءة وإخلاص، مثمنا العاملين في المنشأة الذين يواصلون العمل ليلا ونهارا في هذه المؤسسة الاقتصادية، وهذا الذراع الاقتصادي الذي يمد المملكة بما تحتاجه من طاقة سواء للاستخدامات المنزلية أو الصناعية أو التجارية."
وأوضح أن المصفاة تأسست برأس مال وطني 100%، واستمرت في التطور والحداثة، باذلة الجهود كافة في أحلك الظروف وأصعب اللحظات لتستمر المسيرة.
من جهته، أكد رئيس النقابة، خالد الزيود، دور العمال في بناء الوطن بجوانبه الاقتصادية الصناعية والزراعية والتجارية، مشددا على أن العمال هم ذراع الوطن الأمين في مجالات الخدمات والغذاء والصحة والأمن.
وأوضح أن العمال في الأردن يتميزون بإرادتهم القوية وعزمهم الكبير ووعيهم بأهمية تحصين الأمن الوطني الصناعي والاقتصادي والاجتماعي.
وشدد الزيود على أن المصفاة لا بديل عنها، ولا يمكن الاستغناء عنها، مؤكدا دورها الإنتاجي والحفاظ على الأمن الوظيفي لأكثر من 1400 موظف.
من جانبه، هنأ مساعد محافظ الزرقاء، العاملين في شركة مصفاة البترول على جهودهم الكبيرة، معتبرا أن المصفاة هي الشريان الأساسي الذي يغذي قلب الوطن.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news