2024-06-25 - الثلاثاء
banner
تكنولوجيا
banner

سناب شات يقدم فلاتر جديدة

{clean_title}
جهينة نيوز -

 أعلن تطبيق "سناب شات" الشهير للتراسل عبر الفيديو عن تحديث جديد، عبارة عن "فلاتر" تتطابق ومواضيع الصور التي يلتقطها المستخدم، وهو ما اعتبر تحديثا ذكيا يسهل تحرير الصور واختيار "فلاتر" تناسب فحواها.

وذكرت صحيفة "الاندبندنت" البريطانية أن هذه "الفلاتر" والملصقات التي لها علاقة بأي صورة، ستظهر في شريط "الفلتر" عند التقاط صورة تقع داخل فئات معينة ويمكن تصفحها بتمريرها من اليسار إلى اليمين.

وتشمل هذه الفئات "الحيوانات والطعام وأنواع الرياضة والحفلات والشواطئ، وعلى سبيل المثال عند التقاط صورة لطعام ما سيقترح عليك التطبيق ملصقا مكتوبا فيه "أي حمية" أو "وجبة"، كما أن التطبيق سيتيح ميزة معرفة الأشياء واستخدامها في البحث عن قصص عامة".

وأزال التطبيق من شريط المرشحات "فلتر" البيانات، والذي يقترح أشياء مثل "درجة الحرارة والسرعة والوقت" حيث يمكن إيجادها في قسم الملصقات.

وتشير الصحيفة إلى أنه "يتوقع أن يتغير تصميم التطبيق جذريا خلال الأسابيع القادمة، بحيث يصبح أسهل للتصفح"، فيما تنقل عن رئيس المحللين في الشركة إيفان شبيجل في وقت سابق من هذا الشهر قوله: "سنعمل على تسهيل اكتشاف أكبر كمية من المحتوى الذي لا يتم اكتشافه أو رؤيته كل يوم في التطبيق".

تابعو جهينة نيوز على google news