banner
تكنولوجيا
banner

“واتساب” يعلن عن مفاجأة سارة لملايين المستخدمين

{clean_title}
جهينة نيوز -

يشهد تطبيق واتساب في هذه الفترة مجموعة من التحديثات الجديدة التي يحاول من خلالها فريق المطورين تحسين تجربة المستخدم وزيادة إحساسه بالأمان والخصوصية، وهذا بجانب بعض المزايا الأخرى التفاعلية التي تجعل المستخدم قادر على التنقل بين كل خدمات التطبيق في سهولة ويسر، وبدون أن يواجه أي مشاكل على الإطلاق، وهو الأمر الذي يجعل واتساب دومًا يتربع على عرش أكثر وأهم تطبيقات المحادثة والتراسل الفوري انتشارًا على مدار السنوات الماضية.

واتساب يكشف عن أهم ميزة في 2023

يعد "واتساب” من التطبيقات سهلة الاستخدام للغاية، ولكن على الرغم من ذلك يحاول فريق المطورين في شركة ميتا المالكة للتطبيق، العمل على تحسين الواجهة الأساسية للتطبيق وإضافة بعض الخصائص الجديدة التي تسهل التنقل بين كافة خدماته.

 

وفي الآونة الأخيرة بدأ واتساب في تجربة ميزة إضافة شريط التنقل السفلي navigation bar داخل التطبيق، وهذا بحسب ما كشف عنه موقعWABetaInfo ، والذي قال بإن الإصدار الجديد من واتساب سوف يشهد تحسينات كبيرة ومن بينها إضافة شريط تنقل سلفي بدلًا من علامات التيويب المثبة في الأعلى.

كيف سيكون شكل واتساب الجديد؟

حسب التسريبات، فإن النسحة الجديدة من واتساب عبر أنظمة الأندرويد سوف تشهد وجود شريط التنقل السفلي يحتوى على 4 أيقونات مختلفة، وهم المجتمعات communities والحالة status والمكالمات Calls بالإضافة إلى الدردشات، وهو الأمر الذي يجعله مشابه بنسبة كبيرة لشكل whatsapp على أجهزة الآيفون.

وأوضح فريق المطورين في تطبيق واتساب، فإن الشكل الجديد سيكون أكثر سهولة في عملية التنقل بين كل خدمات التطبيق، وسيكون أكثر راحة في الاستخدام وبتصميم أكثر إنسيابية وجاذبية وكذلك يحسن كثيرًا من تجربة المستخدم وهو الأمر الذي تسعى له دومًا شركة ميتا.

 


تابعو جهينة نيوز على google news