2024-06-19 - الأربعاء
banner
أخبار محلية
banner

الفوسفات تتبرع ب120 ألف دينار لبلدية الطفيلة

{clean_title}
جهينة نيوز -
الفوسفات : 200 ألف دينار لرفد مستشفى معان الحكومي بتجهيزات ومعدات طبية حديثة

عمان

تبرعت شركة مناجم الفوسفات الأردنية، بأجهزة ومعدات طبية حديثة لمستشفى معان الحكومي بقيمة تزيد على 200 الف دينار.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة الدكتور محمد الذنيبات، إن هذا التبرع يهدف الى تلبية احتياجات المستشفى من الأجهزة الطبية الحديثة ، ودعم جهوده في تقديم خدمات الرعاية الصحية اللازمة للمواطنين في مختلف مناطق المحافظة.

وأكد الدكتور الذنيبات، أن التبرع يأتي انطلاقا من المسؤولية الوطنية للشركة، التي تولي أهمية كبيرة للمساهمة في دعم مسيرة التنمية في المملكة في جميع المجالات، من خلال تحقيق مفهوم المسؤولية الاجتماعية، وترجمته عملا وانجازا على أرض الواقع؛ بما يعود بالنفع والفائدة على المواطنين، ونوعية الخدمات المقدمة لهم.

وقال إن مساهمات الشركة المتواصلة لدعم المؤسسات الوطنية، تعكس حرصها على دعم الجهود المبذولة للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين ، بما يعكس شمولية هذه الخدمات، ويسهم في تحسينها .

وجدد الدكتور الذنيبات حرص الشركة على المساهمة في كل جهد وطني يستهدف خدمة المجتمعات المحلية، وتوفير احتياجاتها التنموية.

بدوره قال مدير مستشفى معان الحكومي الدكتور وليد الرواد، إن هذه الاجهزة الطبية ستسهم في مساعدة المستشفى لتحسين نوعية الخدمات الطبية التي يقدمها للمواطنين، وتوفير خدمات علاجية نوعية للمراجعين في مختلف مناطق المحافظة.

واوضح الدكتور الرواد، أن التبرع المقدم من شركة مناجم الفوسفات الأردنية، يشمل توفير اجهزة لعيادة العيون، في مجالات تصوير قعر العين، وسحب العدسات وزراعتها.

كما يشمل التبرع توفير جهاز ليزر لعمليات المسالك البولية ، واخر لمختبر المستشفى للكشف عن النمو الجرثومي خلال وقت قياسي ، والتي كان المستشفى يضطر الى تحويلها الى مستشفيات البشير لهذه الغاية.

واعرب الدكتور الرواد، عن شكره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة، وادارتها التنفيذية، على هذا التبرع الذي يعكس الشراكة الحقيقية بين مؤسسات القطاعين العام والخاص لخدمة المواطنين.

وكانت شركة مناجم الفوسفات الأردنية قد تبرعت بوقت سابق بجهازي تنفس اصطناعي ( ICU Ventilator) مع ملحقاتها لمستشفى معان الحكومي.
تابعو جهينة نيوز على google news