banner
أخبار محلية
banner

أمانة عمان تطلق برنامجا ثقافيا رمضانيا

{clean_title}
جهينة نيوز -
 بمناسبة شهر رمضان المبارك، وتحت رعاية أمين عمان الكبرى الدكتور يوسف الشواربة، أطلقت دائرة المرافق والبرامج الثقافية في امانة عمان بالتعاون مع جمعية الثقافة العربية الإسلامية مساء اليوم برنامجا ثقافيا رمضانيا، يمتد لنهاية الشهر الفضيل.
ويشتمل البرنامج الثري، الذي انطلق اليوم في جاليري رأس العين، على العديد من الفقرات والمحاضرات والحفلات الإنشادية وفقرات للأطفال والصغار ليكون البرنامج أسريا، حيث شهد في يومه الأول إقبالا واسعا من الأسر.
وفيما اشتمل البرنامج الثقافي الرمضاني اليوم الجمعة على حفل انشادي، يستكمل الثلاثاء المقبل بمحاضرة دينية وفقرات انشادية بعد الغفطار مباشرة. كما يتضمن البرنامج الخميس المقبل فعاليات منوعة للصغار من إنشاد وحكواتي وغيرها، يليها يوم الجمعة حفل انشادي عند العاشرة مساء.
كذلك، يشتمل البرنامج يوم الثلاثاء 442023 على محاضر دينية وفقرات منوعة، ثم يوم الخميس 642023 فعاليات منوعة للصغار من انشاد وحكواتي وغيرها، بينما تشتمل فقرات الجمعة 742023 على حفل انشادي، يليها يوم الثلاثاء 1142023 محاضرة دينية وفقرات انشادية بعد الافطار مباشرة، وكالعادة تقام الخميس 1342023 فعاليات وفقرات للاطفال والصغار كالحكواتي والانشاد.
اما الجمعة 1442023 فتقتصر على حفل انشادي، يليها أخيرا يوم الثلاثاء 1842023 محاضرة دينية وفقرات انشادية.
وقال مدير ادارة المرافق والبرامج الثقافية في امانة عمان الزميل عبد الهادي راجي المجالي، أن هذه الفعاليات الثقافية والدينية والروحية تنظمها الامانة ضمن مسؤوليتها الاجتماعية لخدمة اهالي عمان الحبيبة، واسهاما في الحراك الثقافي في الشهر الفضيل.
  • {clean_title}
تابعو جهينة نيوز على google news