2024-04-17 - الأربعاء
banner
أخبار محلية
banner

اخورشيدة يعلن جاهزية بلدية المفرق الكبرى في شهر رمضان المبارك

{clean_title}
جهينة نيوز -
يوسف المشاقبة. 
أكد رئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين عبدالله اخورشيدة الخزاعلة ان البلدية خطتها طيلة شهر رمضان المبارك من خلال التنسيق المستمر مع الجهات ذات العلاقة لضمان اتسيابية حركة الشراء في الأسواق التجارية وضمان التسهيل على المواطنين والتخفيف من المعاناة.

وأشار اخورشيدة إلى أن البلدية قامت أيضا من خلال مديرية الصحة والأسواق بوضع رقابة ميدانية على المحال والأسواق التجارية بهدف توفير السلع الأساسية ومنع تداول المنتهية متها وفق إجراءات الصحة والسلامة العامة والتعليمات الموضوعة بهذا الخصوص.

وأوضح اخورشيدة ان البلدية عملت من خلال كوادر الحركة والعمال بالعمل على مدار الساعة بحملات نظافة صباحية ومسائية للمحافظة على نظافة المدينة والتي تتطلب تعاون الجميع لتتمكن البلدية من القيام بدورها على أكمل وجه.

وأكد اخورشيدة ان البلدية بعون الله تعالى على تواصل مع المعنيين في محافظة المفرق لمتابعة مطالب واحتياجات المواطنين في رمضان وبما يحسن من واقع الخدمات المقدمة لهم وخصوصا في الشهر الفضيل.

وهنا اخورشيدة قائد الوطن وولي عهده الأمين والأسرة الهاشمية والشعب الأردني وأبناء محافظة المفرق بمناسبة  قدوم شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات
تابعو جهينة نيوز على google news