banner
أخبار محلية
banner

أمين عمان بالإنابة يلتقي وفداً من جامعة البلقاء التطبيقية

{clean_title}
جهينة نيوز -
أمين عمان بالإنابة يلتقي وفداً من جامعة البلقاء التطبيقية

زار وفد من جامعة البلقاء التطبيقية / كلية الهندسة برئاسة عميد كلية الهندسة الدكتور سميح الرواشدة أمانة عمان الكبرى، حيث التقى أمين عمان بالإنابة محمد رسمي القيسي. 
وقدم وفد البلقاء التطبيقية عرضا لمقترحات مشروع للتخطيط الحضري والإسكان في مدينة عمان، ومقترحات لحلول مرورية عدة في منطقة صويلح بإشراف مهندسة المشروع الدكتورة ميساء الشوملي.
وتحدث عميد كلية الهندسة الدكتور سميح الرواشدة ، بحضور مدير مدينة عمان المهندس احمد الملكاوي ونوابه والمدراء المعنيين ، عن التشاركية مع الأمانة، والإمكانيات التي تقدمها لدعم المشاريع، مشيراً إلى أن تخصص هندسة العمارة هو أحد التخصصات المهمة الذي يهتم بالتعامل مع الجوانب التكنولوجية لتخطيط المباني وتصميمها وبنائها وتشغيلها .
الدكتوره ميساء الشوملي من كلية الهندسة مديرة المشروع قالت ان الزيارة تأتي من باب التشاركية بين كافة القطاعات والتي تؤمن بها جامعة البلقاء التطبيقية لتحقيق الإنجاز والتطور في كافة القطاعات، ولأن جامعة البلقاء التطبيقية هي جامعة تطبيقية، فإننا نحرص على تعليم الطلبة على مشاريع حقيقية يتعرف الطلبة فيها على تحديات حقيقية تصقل مهاراتهم وتؤهلهم لسوق العمل، وبما يحقق مصالح الجانبين. 
وقدمت الدكتورة الشوملي الشكر لكافة كوادر أمانة عمان الكبرى الذين استجابوا للمقترحات والدراسات التي يقدمها الطلبة في قسم هندسة العمارة مما يساهم في خلق روح الريادة والإبتكار لدى طلبة القسم.

من جانبه اكد  القيسي ان امانة عمان ترحب بكافة المقترحات التي تخدم الواقع المروري في مناطق مدينة عمان وتعمل على دراستها من خلال الدوائر المختصة في الامانة ، مؤكدا ان طرح وعرض المقترحات تؤكد المسؤولية المجتمعية التي تتبناها المجتمعات المحلية وتدعمها الامانة من باب التشاركية التي تخدم الصالح العام للمدينة.
تابعو جهينة نيوز على google news