2024-04-17 - الأربعاء
banner
فن و مشاهير
banner

سيلينا غوميز المرأة الأكثر متابعة على إنستغرام

{clean_title}
جهينة نيوز -
بتجاوزها عتبة الـ400 مليون متابع.. أصبحت الفنانة الأمريكية سيلينا غوميز رسمياً المرأة الأكثر متابعة على إنستغرام، متفوقة على مواطنتها كايلي جينر التي يتابعها 382 مليون شخص على هذه المنصة.

ففيما كانت سيلينا حتى منتصف الأسبوع الماضي تتأرجح، مقتربة من القمة، في ظل منافسة محتدمة مع العديد من المشاهير، لاسيما كايلي جينر، تجاوزت نجمة "أونلي ميردر إن ذا بيلدينغ" الكل، وحققت 400 مليون متابع، رغم أنها من الفنانات غير الناشطات كثيراً على مواقع التواصل مقارنة بزميلاتها في الوسط الفني.

كريستاينو لا زال في الصدارة

وفي الوقت الذي أصبحت الشخصية الأكثر متابعة على الصعيد الفني، غير أنها تبقى ثالث أكثر الأشخاص متابعة على إنستغرام بعد لاعبي كرة القدم كريستيانو رونالدو (562 مليوناً، وليونيل ميسي (442 مليوناً).

وكانت سيلينا الأكثر متابعة على إنستغرام، قبل أن تتمكن المغنية أريانا غراندي من تجاوزها عام 2019، ثم تقدمت كايلي جينر عليهما معاً، ليأتي إنجاز سيلينا الجديد بعد أقل من شهر على تربع كايلي أيضاً على قمة المرأة الأكثر متابعة على إنستغرام، بفضل مشاركتها العديدة لصور حياتها والترويج لعلامتها التجارية الخاصة بالمكياج "كايلي كوزماتيكس".

ابتعاد ولكن

رغم أنها ليست من الفنانات اللواتي يشاركن يومياتهن بشكل كبير، أعلنت يوم 23 فبراير (شباط) الماضي سيلينا لجمهورها اعتزالها مواقع التواصل مؤقتاً قائلة في فيديو على تيك توك أنها بحاجة للابتعاد بحثاً عن الراحة النفسية، نتيجة الكثير من الانتقاد والتنمر، اللذين تعرضت لهما، رغم أنها سعيدة بالعدد الضخم من الأصدقاء، والمتابعين. وأعلنت عن رغبتها بالابتعاد قليلاً خاصة أنّها أصبحت في الثلاثين ولا يمكنها تحمل المزيد من الضغوطات.

فرحة بالإنجاز

أسعد هذا الإنجاز – وفقاً للصحيفة - الكثير من عشاق مغنية "وولفز" معلنين نجمتهم "سيلينا ملكة الانستغرام"، في حين اعتبر آخرون على تويتر أنّ سيلينا مرة أخرى تصبح أكثر النساء متابعة على انستغرام .. "الملكة عادت إلى عرشها.. ملكة عالمية".

وفي تصريحات إعلامية سابقة، حرصت سيلينا غوميز عن التعبير عن سعادتها بملايين المتابعين، رغم أنها تراجعت عن الظهور عبر وسائل التواصل، وليس لديها إلا تطبيق تيك توك على هاتفها، معتبرة أن "متابعة الآراء المسيئة هو مضيعة للوقت".

أحدث أعمالها

وقبل أشهر، ذكرت مجلة "بيبول" الأمريكية أنّ عجلة تصوير الموسم الثالث من مسلسل "أونلي ميردر إن ذا بيلدينغ" بدأت، مع عودة فريق العمل إلى شركة "أركونيا" التي تدور فيها الأحداث، بمشاركة الأبطال: سيلينا غوميز، مارتن شورت وستيف مارتن، وانضمام العديد من الأسماء الكبيرة الأخرى إلى فريق التمثيل هذه المرة.

وأكدت سيلينا الخبر من خلال منشور عبر انستغرام أرفقتها بصورة تجمعها بزميلها الممثل الشاب جيسي ويليامز، معلقة بعبارة "سيقتلها في الموسم الثالث"، ليبتين أنّها من كواليس تصوير الموسم الثالث من مسلسلها "أونلي ميردور إن ذا بيلدنغ".
تابعو جهينة نيوز على google news