2024-04-17 - الأربعاء
banner
جامعات
banner

كلية الإعلام والعلاقات العامة بجامعة النهضة تشهد تحكيم مشاريع تخرج طلبتها.

{clean_title}
جهينة نيوز -
كلية الإعلام والعلاقات العامة بجامعة النهضة تشهد تحكيم مشاريع تخرج طلبتها.
د. السمري تؤكد حرص الكلية على إيلاء طلبتها الدعم ليكونوا خير سفراء للكلية.
د. ابو بكر الصالحى : تحكيم مشاريع التخرج إضافة نوعية علمية وعملية للخريجين.
د. عبد الحميد : الخريجين قدموا مشاريع جديدة ومبدعة ليكونوا إعلاميين المستقبل.
الانباط يوسف المشاقبة. 
في ضوء توفير متطلبات التدريب والتأهيل لخريجي كلية الإعلام والعلاقات العامة في جامعة النهضة والانخراط بسوق العمل وبتوجيهات مباشرة من عميدة الكلية الاستاذة الدكتورة هبة السمري شهدت الكلية حفل تحكيم مشاريع تخرج طلبة العلاقات العامة.

وأكدت الاستاذة الدكتورة السمري ان مشاركة كوكبة من الخبراء في مجال الإعلام في تحكيم طلبة الكلية والذين قاموا مشكورين بهذه المهمة إضافة نوعية عملية وعلميه ومعرفية للطلبة والذين كانوا على قدر المسؤولية في إنجاز مشاريعهم بشكل متطور ورائد.

وأشارت الاستاذة الدكتورة السمري إلى أن الكلية حريصة على إيلاء طلبتها الرعاية والاهتمام والدعم لما لديهم من كفاءة عالية في عمل مشاريع تخرج من شأنها أن تسهم في ديمومة دعمها من الجهات كافة. وليكونوا خير سفراء للكلية. 

وكيل الكلية الأستاذ الدكتور ابو بكر الصالحي أوضح من جانبه أهمية التحكيم والتقييم لمشاريع تخرج الطلبة والتي تعطي إفادة جديدة من فبل لجان التحكيم والخبراء الذين ساهموا في عملية التحكيم ليكونوا ابنائنا الطلبة على على معرفة في كافة الجوانب العملية والعلمية في محالات الإعلام وتحقيق الفائدة المرجوة.

مسؤول قسم العلاقات العامة في  الكلية الدكتورة مرفت عبد الحميد أكدت من جانبها ان نجاح حفل التحكيم وبدعم من عميدة الكلية الاستاذة الدكتورة هبة السمري اسرتها ليؤكد على الرعاية الكبيرة التي تولبها الكلية لأبنائنا الطلبة من خلال ما قدم من مشاريع تخرج بافكار جديدة مبدعة من شأنها صناعة إعلاميين للمستقبل وليكونوا خير ما يقدموه ما بعد تخرجهم من الجامعة.

هذا وأشرف على التحكيم رئيس الادارة المركزية لشؤون مكتب رئيس الهيئة العامة للاستعلامات اللواء الدكتور أحمد كساب والدكتورة منال العارف كبير مذيعي اذاعة صوت العرب، والمستشار الاعلامى لرئيس جامعة النهضة  ورئيس المركز الاعلامى في الجامعة الاستاذ احمد الديب، ومن الكلية عميدة الكلية الاستاذة الدكتورة هبة السمري، ووكيل الكلية الأستاذ الدكتور ابو بكر الصالحي، ومسؤول قسم العلاقات العامة الدكتورة مرفت عبد الحميد. والدكتورة انجي المشرف العام على المشاريع والهيئة المعاونة المساعدة على تنفيذ المشاريع الاستاذة ميرنا عادل، والأستاذة ايمان ربيع.

لجان التحكيم أشادوا بدورهم بمستوى كفاءة طلبة الكلية على إنجاز هذه المشاريع العملية والمميزة.

وحضر الحفل اسرة كلية الاعلام والعلاقات العامة في جامعة النهضة  والهيئة المعاونة وطلبتها.
تابعو جهينة نيوز على google news