2024-06-19 - الأربعاء
banner
أخبار محلية
banner

هيئة الاعتماد تستقبل وفداً أكاديمياً بلغارياً.

{clean_title}
جهينة نيوز -
هيئة الاعتماد تستقبل وفداً أكاديمياً بلغارياً.

استقبل رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها الاستاذ الدكتور ظافر الصرايرة اليوم في مقر الهيئة وفداً أكاديميا بلغارياً ترأسه رئيس جامعة الاقتصاد الوطني والعالمي في بلغاريا البرفيسور ديميتار ديميتروف.
وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون الأكاديمي وملفات الاعتماد والجودة والتصنيف والإطار الوطني للمؤهلات في مؤسسات التعليم العالي في كلا البلدين.
وتحدث الدكتور ظافر الصرايرة خلال اللقاء عن عمل الهيئة وآليات متابعتها لمؤسسات التعليم العالي الأردنية والدور الذي تقوم به في رفع مستوى التعليم العالي واثراء وتمكين الجامعات الأردنية من التركيز على القيام بمهامها ومسؤولياتها في تخريج كفاءات علمية قادرة على صناعة التغيير الايجابي الذي تطمح له الدولة الأردنية في كافة المجالات، وذلك من خلال دعمها ومتابعتها لتنفيذ سياسات واستراتيجيات الاعتماد والتصنيف والجودة والتي تطبقها هيئة الاعتماد في الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة.
من جهته، قدم الوفد الزائر نبذة عن مؤسسات التعليم العالي في بلغاريا والبرامج التي تقدمها مبدياً رغبته في التعاون الأكاديمي المشترك مع هيئة الاعتماد في كافة الملفات الأكاديمية مثمناً الدور الذي تقوم به هيئة الاعتماد في إثراء التجربة الأردنية في مجال الاعتماد والجودة.
تابعو جهينة نيوز على google news