banner
رياضة
banner

ارقام جديدة في دوري جولف الناشئين

{clean_title}
جهينة نيوز - شهدت النسخة الثانية من دوري جولف الناشين للموسم 2023، تسجيل أرقام جديدة ومنافسة وصفت بالأقوى في تاريخ الدوري في البطولة التي اختتمت مساء أمس السبت، على ملاعب نادي واحة أيلة للجولف في مدينة العقبة.
وجاء الحسم بعد جولة تعادل كل من النجمين محمد الرواشدة وسالم العبداللات في مجموع النقاط، قبل أن ينجح الأخير في حسم اللقب بفارق نقطة واحدة، وسط اجواء احتفالية تفاعل معها الحضور.
وحملت النسخة الأخيرة العديد من الرسائل الهامة لمستقبل رياضة الجولف، أهمها روح التحدي لتحقيق الإنجاز ودعم وتشجيع اللاعبين لبعضهم وتقبل الفوز والخسارة.

وتوج سالم العبداللات، من فئة الذكور (18) حفرة، بالمركز الأول، تلاه محمد الرواشدة في المركز الثاني، وجاء دانيال ظاهر ثالثا.
وفي فئة الإناث (9) حفر، حققت ياسمين ظاهر المركز الأول، تلتها ليليان فؤاد مجاهد، وفي المركز الثالث جاءت ليان العبداللات.
وفي فئة ذكور (9) حفر، جاء مراد أسد الرواشدة في المركز الأول، تلاه يوسف قطاطشة ثانيا، وسمعان عكروش ثالثا، وجاء ينال وردات في المركز الأول في منافسة ملعب الأكاديمية (9) حفر، ولمار الشوملي (ثانيا)، وكريم ابو الرب (ثالثا).
وفي اطار منافسة ملعب اكاديمية (6) حفر، حقق آدم ابو الرب المركز الأول، تلاه أحمد الرواشدة ثانيا، وجوليانا قطاطشة في المركز الثالث.
الى ذلك، قال المدير الفني للمنتخب الوطني، عامر راضي، إن البطولة حققت أهدافها وقدم المشاركون أداء مميزا، حيث أن فارق النقطة في اليوم الأول يعد مؤشرا جيدا على تصاعد مستوى الأداء، مبديا إعجابه بتطور أداء اللاعبين.
وأشار الى أن الأرقام الجديدة التي تحققت تدعو للمزيد من التفاؤل في مستقبل اللعبة.
من جهته، أشار نائب رئيس الاتحاد ناصر الشوملي، إلى أن أسرة الاتحاد تسعى من خلال المجلس الجديد إلى تشكيل عدد من اللجان التي تدعم توجهات الاتحاد في المرحلة المقبلة، مستشهدا بلجنة تطوير قطاع الناشئين التي كان لها الفضل في إنجاح برنامج الدوري خلال السنوات الماضية.
واكد الشوملي، أن الشراكة مع شركة واحة أيلة للتطوير ساهمت بشكل كبير في وضع الجولف الأردنية ودوري الناشئين في مكان مميز، وسخروا كل إمكانياتهم لإنجاح البطولة.
يشار الى ان نشامى مديرية الأمن العام قدموا الدعم التنظيمي والتدريبي الكبير من خلال لاعبي المنتخب أسد الرواشدة ومحمد هاني وانس العمريين بإشراف الملازم وسام غوادرة.
تابعو جهينة نيوز على google news