2024-04-17 - الأربعاء
banner
أخبار محلية
banner

جمعية الخالدية لذوي الهمم العالية توزع المعينات للفائدة المستهدفة

{clean_title}
جهينة نيوز -
  يوسف المشاقبة.
ضمن المسؤولية المجتمعية ورسالة وأهداف جمعية الخالدية لذوي الهمم العالية تجاه خدمة الفئات المستهدفة من أبناء محافظة المفرق.

قام الشيخ محمد فلاح العطين بتوزيع عدد من المعينات والهدايا والتي قدمتها الجمعية بالتعاون مع منظمة الإنسانية اولا لأهالي ذوي الهمم من أبناء المنطقة.

وأعرب الشيخ العطين عن شكره وتقديره لإطلاق مثل هذه المبادرات الخيرية والإنسانية والتي تشكل انطلاقة نوعية لخدمة المواطنين وخصوصا من هذه الفئة من المجتمع

رئيس الجمعية محمد ابراهيم العطين استعرض من جانبه الجهود والمشاريع التي تقدمها الجمعية لذوي الهمم من خلال ما تقدمه من مساعدات وبرامج هادفة واشراكهم مع المجتنعات المحلية.

وأكد العطين ان تنفيذ هذه المبادرة جاءت تاكيدا على دور الجمعية المستمر التشبيك مع منظمة الإنسانية اولا والتي قدمت مشكورة هذا التعاون المثمر والذي من شأنه أن يسهم في تقديم الخدمات الأفضل للفئات المستهدفة.

وبين العطين ان الجمعية وضعت في سلم الاولويات العمل على توجيه المشاريع والدعم لذوي الهمم والذين يحتاجون إلى المساعدات وبما تمكنهم من القيام بدورهم والانخراط أكثر مع المجتمع المحلي وإدارة شؤون حياتهم، وفي المجالات كافة.
تابعو جهينة نيوز على google news