2024-06-19 - الأربعاء
banner
أخبار محلية
banner

كلية الإعلام والعلاقات العامة بجامعة النهضة تنظم فعاليات تحكيم لمشاريع تخرج طلبتها.

{clean_title}
جهينة نيوز -
 د. السمري : فخورون بمشاركة خبراء الإعلام لمشاريع تخرج ابنائنا الطلبة.
د. عبد الحميد : تابعنا جميع مشاريع التخرج بدقة شديدة.
د. الصالحي : نركز على العمل الميداني لاكساب الطلبة المهارات العملية.

الانباط يوسف المشاقبة.
تنظم كلية الاعلام والعلاقات العامة في جامعه النهضة فعاليات تحكيم مشاريع تخرج طلبة قسم العلاقات العامة.

عميدة الكلية الأستاذة الدكتورة هبه السمري أكدت أهمية حضور كوكبة من خبراء الاعلام المصرى وهم اللواء احمد كساب رئيس الادارة المركزية لشؤون مكتب رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، والدكتورة منال العارف كبير مذيعي اذاعة صوت العرب، والمستشار الاعلامى لرئيس جامعة النهضة الاستاذ احمد الديب ورئيس المركز الاعلامى بالجامعة، والأستاذ محمد عابدين المشرف على المركز الاعلامى بشركة مياه الشرب بالقاهرة من أجل تحكيم مشاريع التخرج لما لهم من كفاءة وخبرة في هذا المجال.

و أشارت الاستاذة الدكتورة السمري إلى حرص الكلية المستمر نحو استضافة نخبة من الخبراء لتحكيم مشاريع التخرج، وبما يسهم في تدريب وتأهيل الطلبة وإضافة معلومات جديدة وقيمة تساعدهم في الانخراط بسوق العمل مستقبلاً.

وأوضحت الاستاذة الدكتورة السمري ان الكلية تسعى من خلال خططها وبرامجها ومشاريعها بمواكبة متطلبات التطور والحداثة في مجال الإعلام بمختلف تخصصاته ولتخربج أجيال قادرين على العمل وتحمل المسؤولية، متمنية النجاح والتوفيق للطلبة

وأكد ا. د. ابو بكر الصالحى على استعداد الطلاب لهذا العام بعدد من مشاريع التخرج التى تحث على أهمية التواجد لها على أرض الواقع.

وأكد الدكتور الصالحي النقلة النوعية لتي تشهدها الكلية في مجال العمل الميداني والتدريبي لاكساب مهارات عملية ومعرفبة لأبنائنا الطلبة.

المشرف على قسم العلاقات العامة في الكلية الدكتورة ميرفت عبد الحميد اوضحت من جانبها أن جميع المشاريع تم متابعة جميع اعمالهم خلال العام الجامعى بدقة شديدة ووفق الأسس والتعليمات الموضوعة بهذا الخصوص ولتكون جاهزة من قبل الخبراء للتحكيم .

وأشارت الدكتورة عبد الحميد إلى هذه المشاريع تم تنفيذها بإشراف الدكتورة انجى بهجت ويساعدها الهيئة المعاونة بالقسم.

وأكدت الدكتورة عبد الحميد أن أن السادة المحكمين سبقومون بتحكيم عدد من المشاريع وهي "بنتحدى الزمن" ، "المَخرَج،" "بداية النهاية" ، "توكسيك" ، "عين وجات" "اختار كفتك" .
تابعو جهينة نيوز على google news