2024-07-16 - الثلاثاء
banner
منوعات و غرائب
banner

يعرض 100 ألف دولار على امرأة لتخلع الكمامة في الطائرة

{clean_title}
جهينة نيوز -

تعرض مليونير لانتقادات بسبب عرضه مبلغ 100 ألف دولار على امرأة تجلس بجانبه على متن طائرة مقابل خلع الكمامة عن وجهها.

 

ويقول ستيف كيرش، رائد الأعمال في وادي السيليكون، إنه صدم بعد أن رفضت الراكبة نزع قناعها على الرغم من أنه عرض عليها مبلغاً ضخماً من المال للقيام بذلك، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

 

واتهم السيد كيرش بنشر معلومات مضللة عن فيروس كورونا أثناء الوباء. وكتب في وصفه لمغامراته الأخيرة: "أنا على متن طائرة تابعة لشركة دلتا الآن. المرأة الجالسة بجواري في الدرجة الأولى رفضت 100000 دولار لإزالة قناعها طوال الرحلة. كان هذا بعد أن أوضحت لها أن لا فائدة من الكمامة".

 

وأوضح كيرش أنه بدأ بعرض 100 دولار، وقال: "أشرت إلى أنها عندما تخلع الكمامة لتناول الطعام والشراب يمكن أن تصاب بالعدوى. وبالفعل خلعت كمامتها بمجرد تقديم الإفطار. لأن الجميع يعتقدون أنه لا يمكن أن تصاب بالعدوى أثناء تناولك الطعام".

 

وقارن كيرش المرأة بأولئك الذين استثمروا مع بنك التكنولوجيا المنهار إس في بي، وقال مازحاً: "ربما في المرة القادمة سأجلس بجانب شخص لديه حساب في بنك سيليكون فالي".

 

لكن سرعان ما انتقد مستخدمو تويتر الآخرون سلوك المليونير الغريب. وكتب أحدهم "هل لديك مبلغ 100000 دولار نقداً؟ إذا لم يكن كذلك، فأنت تبدو وكأنك مجنون. كيف يمكن أن تثق في أنك ستدفع؟". وقال آخر: "ربما لم تصدق أن لديك حتى 5 دولارات".

 

وقبل ثلاثة أيام قال كيرش على تويتر إن شخصين رفضا طلبات مماثلة. وكتب "سألت الأشخاص الجالسين بجواري على متن الطائرة إذا دفعت لهم 10 آلاف دولار ، هل سينزعون أقنعتهم طوال مدة الرحلة؟ كلاهما رفض العرض. ربما يجب أن أعرض 100000 دولار في المرة القادمة؟".

تابعو جهينة نيوز على google news