2024-04-17 - الأربعاء
banner
رياضة
banner

مهام آسيوية للتحكيم النسوي الأردني

{clean_title}
جهينة نيوز - اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الحكم الأردنية إسراء مبيضين والمساعدتين إسلام العبادي وصابرين العبادي، للمشاركة في إدارة مباريات المجموعة الثانية من الدور الأول للتصفيات الأولمبية للسيدات.
وتقام منافسات المجموعة الثانية خلال الفترة 5-11 نيسان المقبل، في مينمار، وتضم منتخبات إيران، بنغلادش، المالديف، بالإضافة إلى المستضيف.
كما اختار "فيفا" المراقبة نسرين الخزاعلة للإشراف على مباريات المجموعة الخامسة من ذات التصفيات، والتي تقام خلال نفس الفترة، وتضم منتخبات الفلبين، هونج كونج، باكستان، وطاجيكستان "المستضيف".
في المقابل، سمى الاتحاد الآسيوي الحكمة إسراء مبيضين والمساعدة إسلام العبادي، للمشاركة في إدارة مباريات المجموعة الثانية من الدور الأول لتصفيات كأس آسيا ت 17 للسيدات، والتي تقام خلال الفترة 24-28 نيسان في منغوليا، وتضم منتخبات أستراليا، الصين تايبيه، بوتان، والدولة المستضيفة.
وأسند "الآسيوي" للحكمة حنين مراد، والمساعدة صابرين العبادي، إدارة مباريات المجموعة الثالثة من ذات التصفيات، والتي تقام خلال الفترة 22 - 26 نيسان في فيتنام، وتضم منتخبات أوزبكستان، فلسطين، البحرين، والمستضيف، كما اختار الآسيوي المقيمة هبة العابد للإشراف على حكام المجموعة الرابعة التي تضم بنغلادش، الإمارات، تركمانستان، إلى جانب سنغافورة المضيفة.
واختار الاتحاد الآسيوي المراقبة نسرين الخزاعلة، للإشراف على مباريات المجموعة الخامسة من التصفيات والتي تقام خلال الفترة 26 - 30 نيسان في طاجيكستان، وتضم منتخبات كوريا الجنوبية، هونج كونج، العراق، إلى جانب المستضيف.
ويأتي اختيار الاتحاد الدولي والآسيوي للحكام والكوادر الأردنية، للمشاركة بإدارة مباريات البطولات الأهم على مستوى القارة، في ظل السمعة الطيبة التي تتمتع بها الكوادر الأردنية على مستوى العالم.
تابعو جهينة نيوز على google news