banner
منوعات و غرائب
banner

بريطانيان يسافران إلى 14 دولة بـ"دولار" في اليوم

{clean_title}
جهينة نيوز -

كشف زوجان بريطانيان كيف سافرا إلى 14 دولة وأنفقا جنيه إسترليني واحد (1.25 دولار) فقط في اليوم.

 

وأمضى أندريا ميزاروس (33 عاماً) وتوبياس سفينسون (33 عاماً) عامًا في السفر عبر أمريكا اللاتينية، وأنفقا 500 جنيه إسترليني (610 دولار) فقط خلال تلك الأشهر الـ 12.

 

وكان الزوجان، اللذان التقيا من خلال أصدقاء مشتركين، قد زارا السويد والمجر والدنمارك معاً، لكنهما كانا حريصين على الذهاب إلى مكان لم يسبق لهما الذهاب إليه من قبل. وبإلهام من الأصدقاء والعائلة، قرر كل من أندريا وتوبي التوجه إلى أمريكا اللاتينية، ولكن بميزانية محدودة.

 

وقالت أندريا لصحيفةصن أونلاين ترافيل: "كنا نتحدث عن هذه الرحلة لفترة طويلة، وكنا معاً لمدة ست سنوات وتحدثنا دائماً عن القيام بشيء كبير. أردنا أن نرى ما هو أقل مبلغ من المال يمكن أن ننفقه وما زلنا سعداء. سألنا أنفسنا: هل يمكننا فعل ذلك بدون مقابل؟"

 

وسافر الزوجان لأول مرة إلى تشيلي في 1 يناير (كانون الثاني) 2022، وقررا خفض التكاليف بمجرد وصولهما. وقالت أندريا "لقد غطينا تكاليف النقل عن طريق إيقاف السيارات على الطرقات، لذلك لم ندفع أياً من تكاليف السفر".

 

وتذكر رائدة الأعمال إحدى الرحلات، حيث سافرا مع سائق شاحنة لمدة خمسة أيام. وقبل الانطلاق في رحلتهما الطويلة، دعا الرجل وزوجته أندريا وتوبياس لتناول العشاء، وبينما كانوا على الطريق، أعطاهما سريراً حيث يمكنهما النوم بالإضافة إلى المزيد من الطعام.

 

ودعاهما رجل آخر ركبا في سيارته للبقاء على يخته في بوينس آيرس وطهى لهما أفضل شريحة لحم في العالم في حفلة شواء. وللتوفير في تكاليف الإقامة، ذهبا أيضاً للتخييم البري مجاناً في أماكن مثل بيرو. ولكن في الأماكن التي لا يُسمح فيها بالتخييم في البرية، نام الزوجان في الكنائس أو عثرا على مساكن مع السائقين اللطفاء الذين ركبوا معهم في سياراتهم.

 

وبينما تمكن الزوجان من الحصول على وسائل نقل وإقامة مجانية، كانت تكاليف طعامهما قصة مختلفة، حيث وفر لهما الكثير من السائقين بعض الخبز، كما استخدما برامج مثل Workaway لمبادلة مهاراتهما بسرير مريح ووجبة دسمة.

 

وفي المجموع، زارت أندريا وتوبياس 14 دولة بما في ذلك تشيلي والأرجنتين والبرازيل وبوليفيا وبيرو والمكسيك وغواتيمالا والسلفادور وهندوراس ونيكاراغوا وكوستاريكا وبنما والإكوادور وكولومبيا. وشمل الإنفاق الإجمالي للزوجين رحلات العودة إلى المملكة المتحدة بالإضافة إلى رحلة طيران من بيرو إلى المكسيك.

 

 

 

  • {clean_title}
  • {clean_title}
  • {clean_title}
  • {clean_title}
  • {clean_title}
  • {clean_title}
  • {clean_title}
  • {clean_title}
تابعو جهينة نيوز على google news