2024-04-24 - الأربعاء
banner
جامعات
banner

جامعة مؤتة: تخريج دورة أعوان مكافحة المخدرات

{clean_title}
جهينة نيوز -
رعى مدير شرطة محافظة الكرك العقيد الدكتور جمال الجازي اليوم ،تخريج دورة اعوان مكافحة المخدرات والتي عقدت لعدد من طلبة جامعة مؤتة .

وتأتي هذه الدورة التي عقدت على مدار يومين متتاليين للتوعية من خطر آفة المخدرات والحفاظ على أمن وإستقرار المجتمع وحمايته من كافة الأخطار التي تهدد ابناءه .

وشمل فعاليات التخريج الذي حضره عدد من طلبة الجامعة والهيئة التدريسية والإدارية على معرض إدارة مكافحة المخدرات المتنقل لتوضيح أشكال المخدرات والحبوب المخدرة وسبل الوقاية منها ،لحماية المجتمع من المظاهر والسلوكيات الخاطئة ومعرفة اهمية التعاون مع اهل الاختصاص لتوضيح المفاهيم الضرورية حول آفة المخدرات.

من جانبه بين العقيد الجازي أهمية المعلومات والمعرفة التي تلقاها الخريجين خلال هذه الدورة ونقلها للمجتمع المحلي وخاصة فئة الشباب مبينا حرص مديرية الأمن العام في عقد مثل هذه الدورات لكل فئات المجتمع للوصول إلى خلق ثقافة مجتمعية لمواجهة خطر هذه الآفة .

وفي نهاية التخريج سلم العقيد الجازي الشهادات على الخريجين ، والذين أعربوا عن شكرهم وإعتزازهم بمديرية الأمن العام وحرصها الدؤوب في توعية أبناء المجتمع من كافة الأخطار موؤكدين على أهمية ما تلقوه خلال هذه الدورة .
تابعو جهينة نيوز على google news