banner
جامعات
banner

القسوس رئيسا لامناء مؤتة مجددا

{clean_title}
جهينة نيوز -

محمد الخوالدة - عقد مجلس أمناء جامعه مؤتة اجتماعة الأول بعد إعادة تشكيلة،برئاسة الدكتور يوسف القسوس وبحضور الدكتور ظافر الصرايرة رئيس الجامعه.
وقد رحب الدكتور القسوس باعضاء المجلس الجديد ،مهنئا بصدور الإرادة الملكية ،بتعيينهم اعضاءا في المجلس ، وأشار القسوس إلى أن الخبرة والمعرفة التي يمتلكها أعضاء المجلس ستسهم في تعزيز مكانة الجامعه ودعم مسيرتها التعليمية والعلمية ،باعتبار مؤتة صرحا علميا عريقا ،ولها الدور البارز عبر مراحل سنين طويلة ،بما قدمت وتقدم للوطن من كفاءات يشهد لهم في كافة الميادين. 
كما أشاد البسوس بالتطورات التي شهدتها الجامعه ،وما حققت من إنجازات على الصعيد الأكاديمي والبحثي،والارتقاء بمخرجاتها العلمية وطلبتها. 
ثم أستمع أعضاء المجلس إلى عرض قدمة الدكتور ظافر الصرايرة رئيس الجامعه ،حول منجزات وبرامج الجامعه ،وسعي الجامعه الدؤوب،للوصول إلى التميز ،من خلال التركيز على البعد البحثي والاكاديمي وتحقيق معايير الجودة في كافة المجالات . مشيرا إلى أن الوضع المالي للجامعه لن يقف أمام تحقيق الأهداف المنشودة .
وقد اختار المجلس الدكتور عبد الرحمن عطيات نائبا لرئيس المجلس ،والدكتور ياسين الخياط رئيسا للجنة المالية والإدارية،والدكتور علي الهروط رئيسا للجنة الأكاديمية

تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير