banner
تكنولوجيا
banner

جاية في وقتها.. “واتساب” يكشف عن ميزة جديدة تسعد الملايين من مستخدميه

{clean_title}
جهينة نيوز -
كشف فريق المطورين داخل تطبيق المحادثة الفورية واتساب عن ميزة جديدة لملايين المستخدمين حول العالم، وخاصة لمستخدمي هواتف آيفون، وهذا بعدما بات بإمكانهم إجراء مكالمات الفيديو من خلال تطبيق واتساب وذلك أثناء قيامهم بعمل أشياء آخرى عبر هواتفهم المحمولة في الوقت ذاته، وهي ميزة لم تكن موجودة من قبل من خلال تطبيق واتساب، وكان البعض يطالب بتوفيرها بأي شكل على مدار السنوات الأخيرة.

واتساب يكشف عن ميزة جديدة
قالت تقارير إعلامية بأن تطبيق واتساب قد بدأ العمل منذ فترة على الاستفادة من خاصية "”صورة داخل الصورة”، والتي تجعل مستخدمي هواتف "آيفون” الآن غير مضطرين إلى إنهاء مكالمة الفيديو حتى يتمكنوا من القيام بأشياء أخرى، فهذه الخاصية سوف تسمح لهم بعمل مكالمة فيديو مع شخص واحد دون الحاجة لإغلاق التطبيقات الأخرى.
وأوضح بعض الخبراء بأن تلك الخاصية ستكون مفيدة لعدد كبير من الشركات، والتي أصبح من الممكن لموظفيها التواصل مع الزبائن بينما يقوموا بأشياء أخرى على أجهزتهم سواء الإطلاع على الملفات أو الصور أو تحميل شيء ما.

وقال موقع "بيزنس توداي” بأن الخاصية الجديدة ستعمل عن طريق وصول إشعار إلى الشخص بأن هناك مكالمة فيديو على واتساب، وهو أمر لن يتسبب في حدوث أي إغلاق لتطبيقات أخرى، وسيتمكن المستخدم من إجراء تلك المحادثة بالفيديو دون الحاجة لغلق التطبيقات الأخرى التي يعمل عليها في الوقت ذاته.

وبحسب التقارير، فإن تلك الخاصية متاحة حتى الآن أمام مستخدمي هواتف آيفون فقط، ولكن عليهم في البداية تنزيل أحدث نسخة من واتساب وهي (23.3.77).
تابعو جهينة نيوز على google news