banner
جامعات
banner

الضمور يؤكد منح الشباب في جامعة آل البيت مساحة حوارية لتعزيز مهارات الحوار والتواصل.

{clean_title}
جهينة نيوز -
الضمور يؤكد منح الشباب في جامعة آل البيت مساحة حوارية لتعزيز مهارات الحوار والتواصل. 

جامعة آل البيت والهيئة المستقلة للانتخاب تختتمان برنامج أنا أشارك.
الانباط يوسف المشاقبة. 
التقى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور هاني الضمور أمين عام الهيئة المستقلة للإنتخاب الدكتور عواد الكرادشة.

جاء ذلك على هامش اختتام برنامج انا أشارك والذي تم إطلاقه تجسيداً للرؤية الملكية لدمج الشباب الأردني في الجامعات بالحوار والعمل السياسي.

وأكد الضمور أن الجامعة أستجابت للتوجيهات الملكية من خلال منح شبابها مساحةً حوارية لتعزيز مهارات الحوار والتواصل وتحفيز مهارات التفكير النقدي لديهم وتحديد القضايا والاحتياجات والتي ركزت على مفاهيم الهوية الوطنية والمواطنة الفاعلة والمشاركة السياسية للشباب والمرأة .

وفي السياق ذاته ومندوباً عن رئيس الجامعة رعى نائبه الأستاذ الدكتور عمر العطين حفل تخريج المتدربين القى كلمة قال فيها " انطلاقاً من حرص الجامعة على الجانب التشاركي والتطوير مع طلبتها جاء دعمها للفكرة بما يعزز دور الشباب الأردني في الحوار والأنشطة السياسية وتمكينهم في الجامعات "

وبين الدكتور عواد الكرادشة أن البرنامج يهدف الى بناء قدرات الطلبة الحوارية وتعزيز مشاركة الشباب السياسية والديمقراطية وصناعة القرار، منوهاً أن الملتقى جاء كفرصة لانخراط الشباب في التعديلات التي طرأت على منظومة المشاركة بالحياة السياسية .

وفي نهاية الحفل الذي حضره عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور صايل السرحان تم تبادل الدروع التكريمية بين الهيئة والجامعة وتسليم الشهادات للطلبة المشاركين والبالغ عددهم 275 مشاركاً .
تابعو جهينة نيوز على google news