banner
جامعات
banner

د. الضمور يطلق موقع جامعة آل البيت الاكتروني الرسمي بحلته الجديدة باللغتين العربية والإنجليزية.

{clean_title}
جهينة نيوز -
د. الضمور يطلق موقع جامعة آل البيت الاكتروني الرسمي بحلته الجديدة باللغتين العربية والإنجليزية. 
الانباط يوسف المشاقبة 
 أطلق رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور هاني الضمور اليوم الموقع الإلكتروني الرسمي للجامعة بحلّته الجديدة باللغتين العربية والإنجليزية.

وأكد الدكتور الضمور  أن الجامعة حريصة على الدوام  بتقديم أفضل الخدمات الإلكترونية والتقنية لطلبتها ومجتمعها بكافّة أطيافه، مشيرًا أن الموقع يوفر معلومات وافية، ويتيح للجميع الاطلاع على الجامعة وكلياتها والتخصصات المطروحة فيها.

وأضاف الدكتور الضمور بأنه وفي إطار سعي الجامعة المستمر إلى التميز في مختلف جوانب العمل الأكاديمي والمؤسسي ومواكبة الثورة الرّقميّة، باشرت بتنفيذ مشروع نقل وتطوير الأنظمة الحاسوبية بالتعاون مع الجامعة الهاشمية، والمتمثلة بنظام الموارد البشرية، لارتباطه بنظامي القبول والتسجيل والمالية وهو مشروع تعاون فريد على مستوى الجامعات الأردنية ما يوفره من خدمات إلكترونية .

وبين الدكتور الضمور بأنه سيتم تشغيل نظام الأرشفة للدواوين وعلى مستوى الجامعة خلال عدة أسابيع، لأهميته في توثيق الوثائق والكتب الرسمية، بالإضافة الى تسهيل حركه العمل بين الدوائر والكليات والدواوين المختلفة في الجامعة.

والتقى الدكتور الضمور بفريق العمل في مركز الحاسوب شاكرا جهودهم على إنجاز هذا الموقع. 

ويُشار إلى أن الموقع يتميز بتصميمه العصري والمبتكر، وبما يلبى طموحات ومتطلبات المجتمع الجامعي من طلبة وباحثين وأعضاء هيئة تدريس واداريين، بحيث يتيح الموقع الجديد لزواره المرونة في استخدامه وسهولة في التصفح والوصول إلى المعلومة.

ويُقدّم الموقع معلومات تُفيد الطلبة المستجدين ومن هم على مقاعد الدراسة،  ويُيسّر الاطلاع على آخر أخبار ونشاطات وفعاليات الجامعة، والأحداث والمؤتمرات القادمة.
تابعو جهينة نيوز على google news