banner
رياضة
banner

وسط إثارة وندية ختام بطولة العالم لكرة الطاولة (جولة عمان) .

{clean_title}
جهينة نيوز -
وسط إثارة وندية ختام بطولة العالم لكرة الطاولة (جولة عمان) .
الانباط
إعداد اللجنة الإعلامية لإتحاد الإعلام الرياضي 

 حفلت اللقاءات النهائية لبطولة العالم لكرة الطاولة (جولة عمان) Contender، والتي جرت اليوم (الأحد) في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب بكامل الندية والإثارة، وظهر واضحا اصرار نجوم العالم على تحقيق الانتصارات والتتويج بالقاب المسابقات المخصصة لهذه البطولة، والتي حظيت بمشاركة اكثر من 229 لاعب ولاعبة من مختلف دول العالم. 
وحقق الصيني لين شيدونغ المصنف 38 عالمياً مفاجأة كبيرة بتتويجه بطلاً لمسابقة فردي الرجال بفوزه على الألماني ديمتري المصنف 11 عالميا بنتيجة 4-0 في مباراة قوية من جانب اللاعب الصيني الذي استحق الفوز.

كما توجت المصنفة 6 عالميا اليابانية ميما ايتو بقلب مسابقة فردي السيدات بفوزها على المصنفة 9 عالمياً هوي دو من هونغ كونج بنتيجة 4-0.
وفي مسابقة زوجي الرجال ظفر الثنائي الصيني ييو لي وينغ بين باللقب بعد الفوز المثير بنتيجة 3-2 الذي حققه على  ثنائي اليابان ياكيا اودا وشونسوكي توغاي. 

وتوج ثنائي الصين تايبيه شينغ شينغ ولي يو بلقب نهائي زوجي السيدات بعد فوزه بصعوبة على الثنائي الفرنسي بريتيكا بافاوي وكاملي ليتز بنتيجة 3-2.

وكان الثنائي الصيني لن شيدونغ وكولي قد ترج بطلا لمسابقة الزوجي المختلط أول من أمس بعد تغلبه على الثنائي الروماني المكون من اوفيديو لونسيو وبرناديتي سزوكس بنتيجة 3-0.
تابعو جهينة نيوز على google news