banner
أخبار محلية
banner

رئيس البلقاء التطبيقية: في يوم الوفاء والبيعة : اقسمنا على الوفاء للوطن وقيادته الهاشمية وتعظيم الإنجاز والبناء على ما حققته مؤسساتنا الوطنية.

{clean_title}
جهينة نيوز -
رئيس البلقاء التطبيقية: في يوم الوفاء والبيعة : اقسمنا على الوفاء للوطن وقيادته الهاشمية وتعظيم الإنجاز والبناء على ما حققته مؤسساتنا الوطنية. 

قال رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني في يوم الوفاء والبيعة ان مسيرة العمل والإنجاز لن تتوقف، وقد أخذنا على أنفسنا في البلقاء التطبيقية ميثاقا غليظا في الوفاء للوطن وقيادته الهاشمية، من خلال تعظيم الإنجاز والعمل على تعزيز قيم الانتماء والولاء  من خلال مسيرة عمل وإنجاز لا تتوقف.

وأكد الدكتور العجلوني ان الإخلاص في العمل، والعمل بروح الفريق الواحد وتحت مظلة الانظمة والتشريعات هي السبيل للنهوض بكافة مؤسساتنا التي نعتز بما وصلت إليه من تقدم ونسعى للبناء على ما أنجز لتبقى مؤسساتنا فخرا للوطن والمواطن.

وأضاف العجلوني ان ما حققته وتحققه جامعة البلقاء التطبيقية اليوم من خلال بناء الشراكات المحلية والعالمية مع  مؤسسات القطاع العام والخاص والجهات الدولية في الاهتمامات المشتركة نقلت جامعة البلقاء التطبيقية نقلة نوعية من حيث تخصصاتها الطبية والتقنية والتطبيقية حتى أصبحت اكبر الجامعات الوطنية ومقصدا للطلبة من كافة انحاء المملكة، وسعيها الجدي لاستقطاب الطلبة العرب والأجانب من خلال قرارات أكاديمية ومالية تصب في هذا الاتجاه. 

وأضاف العجلوني ان العهد الذي قطعناه على أنفسنا ونذرنا أنفسنا للوفاء به وهو الولاء والانتماء للوطن وقائده المفدى  هو شرف لكل اردني منتم لتراب هذا الوطن وقيادته الهاشمية، هذا الميثاق الغليظ يؤطره العمل المخلص الصادق لرفعة مؤسساته وبناء الجيل القادر على البذل والعطاء ليبقى كما كان سابقا الإنسان القادر على البناء والنهوض بالوطن ومؤسساته وفي كافة المجالات. 


َوأضاف:  اننا في جامعة البلقاء التطبيقية نعمل على ترجمة رؤى جلالة الملك في إعادة الألق لمؤسستنا التعليمية من خلال تعزيز قيم الانتماء للمؤسسة والوطن وفتح التخصصات التقنية في تخصصات البكالوريوس والدبلوم  والتركيز على التعليم التقني وبناء المهارات والقدرات لطلبتنا حتى يكونوا معاول بناء في هذا الوطن.

وبهذه المناسبة نرفع جميعا باسم أسرة الجامعة من العقبة جنوبا إلى اربد شمالا أسمى آيات الولاء والانتماء لمقام سيدي صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم ونعاهده ان نبقى الجند الأوفياء لهذا الوطن وقيادته الهاشمية المظفره
تابعو جهينة نيوز على google news