banner
منوعات و غرائب
banner

حاضنة أعمال إنجاز تفتح باب التسجيل للفوج الخامس

{clean_title}
جهينة نيوز - أعلنت حاضنة أعمال مؤسسة إنجاز "ماي ستارت آب" فتح باب التسجيل للرياديين والرياديات المهتمين بتطوير أفكارهم ومشاريعهم الريادية، ليستفيدوا من الخدمات التي توفرها الحاضنة للشركات الناشئة والمؤسسات المجتمعية التي تسعى لتطوير وتوسيع أعمالها.
وقالت المؤسسة، في بيان اليوم الأحد، إن حاضنة الأعمال تغطي مجموعة من القطاعات أهمها قطاع تكنولوجيا التعليم والبيئة وتكنولوجيا المعلومات والتصنيع والأغذية وقطاع الخدمة المجتمعية، وغيرها من القطاعات من خلال شراكتها الاستراتيجية مع الصندوق الأردني للريادة، ولجنة الإنقاذ الدولية.
وتشمل الخدمات المقدمة للشركات الناشئة مخيما تدريبيا مكثفا لتعزيز قدرات ومهارات الرياديين، وإعداد برامج الاحتضان التي توفرها الحاضنة مثل البرامج التدريبية والإرشادية المتعلقة بتطوير الأعمال الريادية للشركات الناشئة والمشاريع الريادية، إضافة إلى توفير مجموعة من الخدمات الشاملة لجميع المتطلبات التي تحتاجها الشركات في هذه المرحلة.
وتوفر الحاضنة تقييمًا عامًا للاحتياجات الأساسية لكل شركة ناشئة في الحاضنة؛ بهدف معرفة مكامن القوة والضعف والعمل على تطويرها، كما توفر قاعات تدريبية وقاعات اجتماعات ومساحات للعمل بهدف تصميم وتطوير المنتج الخاص بالشركات الناشئة، إضافةً إلى مكاتب خدمات خاصة تم تصميمها وتجهيزها بأحدث الطرق ليستفيد منها الرياديون.
وأشارت المؤسسة إلى أنه يمكن للمهتمين التسجيل في حاضنة الأعمال من خلال تعبئة رابط التقديم: https://bit.ly/40mLndF أو زيارة الصفحة الرسمية لحاضنة أعمال مؤسسة إنجاز على مواقع التواصل الاجتماعي"mySTARTUPorg".
وتوفر الحاضنة مساحة مناسبة تراعي شروط السلامة العامة، للقاء الرياديين فيما بينهم بهدف تبادل الخبرات والاطلاع على تجاربهم المختلفة خلال فترة الاحتضان، وذلك بهدف التعرف على الشركات والخدمات التي تقدمها لخلق بيئة ريادية متكاملة، كما تراعي احتياجات المرأة الريادية من خلال توفيرها بيئة عمل ملائمة لدعمها وتفعيل دورها في النمو الاقتصادي، ما يسهم في خلق فرص عمل جديدة بسوق العمل.
وتفتح الحاضنة المجال أمام الشركات الناشئة لبناء شراكات مع المستثمرين في القطاع الخاص من خلال تنظيمها مجموعة فعاليات تجمع الأطراف المعنية في هذا المجال، يتم من خلالها تقديم عروض من قبل الشركات الناشئة أمام مجموعة من المستثمرين المهتمين.
وتواكب حاضنة الأعمال "ماي ستارت اب" قطاع التكنولوجيا من خلال توفير الطرق الحديثة في التواصل المرئي، يشارك الرياديون من خلالها في تدريبات متخصصة بمجال الريادة، الأمر الذي يسهل تواصل المرشدين مع الرياديين لنقل المعرفة والخبرات بطريقة ميسرة، كما أنها تعمل على توفير أحدث الأساليب المتبعة في تطوير الريادة والرياديين من خلال التواصل مع أفضل حاضنات الأعمال في العالم، بالإضافة إلى توفيرها برامج ريادية من حاضنات أعمال عالمية.
-- (بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news