2024-04-17 - الأربعاء
banner
فن و مشاهير
banner

طوني عيسى يرفض الزواج من مطلقة

{clean_title}
جهينة نيوز -


تعرّض الممثل اللبناني طوني عيسى لانتقادات حادة على خلفية تصريحاته الأخيرة، والتي أعلن خلالها رفضه الزواج من امرأة مطلقة، في الوقت الذي دافع فيه عن النجمة ميريام فارس.

وخلال ظهوره في برنامج ”كتاب الشهرة" التلفزيوني، سُئل عيسى حول ما إذا كان سيوافق على الزواج من زوجته أمونة عيد إن كانت مطلقة أم لا، فأجاب على الفور بأنه يرفض ذلك، دون أن يقدم أي مبرر لإجابته.

وقال عيسى: ”ما بعرف أول مرة بنسأل هيك سؤال، ما بتزبط عندي أتزوج مرأة مطلقة"، مضيفا أنه لا يستطيع تقبل الزواج من امرأة مطلقة خاصة إن كان لديها أولاد ويتوجب عليه الانخراط بعائلتها.

وأكَّد الفنان أن السيدة المطلقة لها الحق في الزواج، لكنه لن يعيد تجربة الزواج مجددًا في حال كان هو الشخص المطلق.

تصريحات عيسى تلك أثارت غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين وجهوا له سيلا من الانتقادات لا سيما وأنه شخصية فنية وله تأثير كبير على الجمهور، وأكدوا أن تصريحاته تلك قد يعتمدها الشباب حجة لعدم الزواج من امرأة مطلقة.

** تقليد جورج وسوف

وخلال اللقاء، قام طوني عيسى بتقليد سلطان الطرب جورج وسوف، الذي شاركه في فيديو كليب أغنيته ”أصعب فراق"، وأبدع في تقليده مجيدًا حركاته وتعابير وجهه، بالإضافة إلى تشابه صوتيهما بدرجة كبيرة خلال أدائه أغنية ”ارضى بالنصيب".

** طوني عيسى يدافع عن ميريام فارس

ودافع طوني عيسى عن ميريام فارس ضد الهجوم الذي تعرضت له بعد صدور أغنيتها ”توكا تاكا" الخاصة بكأس العالم قطر 2022، مُشيرًا إلى أن المغرضين كثر والحسابات المسيئة أغلبها مزيفة، وقال: ”الناجح منكسرلوا مجاديفه".

وحول انتقاد وائل جسار لميريام فارس واصفًا ظهورها بالمنافي للعادات والقيم المجتمعية، أوضح عيسى أن فارس طُلِبَت بالاسم من أجل المشاركة في الأغنية العالمية مع عدد من الفنانين العالميين؛ من أجل تمثيل الوطن العربي، وفي حال فشلت الأغنية لا بد من التصفيق؛ لها لذكر اسمها والمباركة لها للوصول إلى العالمية، ولم يوافق رأي وائل جسار بشأن أن رقصها وملابسها لا تناسب عادات الوطن العربي.

** السوريون يحبون بعضهم أكثر من اللبنانيين

ووافق طوني رأي زميلته الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم حول أن الفنانين السوريين يحبون بعضهم البعض أكثر من اللبنانيين، وقال: ”نحنا بنلمس هاد الشي في موقع التصوير، هيدي مشكلة إنا ما بنحب بعضنا مشكلة يا زلمة منلاقي فلان علق مع فلانة وفلانة علقت مع فلانة.. إزا مش تمثيل بالمغنى والغناء".

تابعو جهينة نيوز على google news