banner
فن و مشاهير
banner

منة فضالي تدافع عن مساعدتها المتهمة بسرقة دينا الشربيني: مظلومة

{clean_title}
جهينة نيوز -


دافعت الفنانة المصرية منة فضالي عن مساعدتها ابتسام فوزي، المتهمة بسرقة مجوهرات دينا الشربيني، حيث وصفتها بأنها ”مظلومة"، وقالت إنها لم يصدر عنها أي تصرف غير لائق خلال فترة عملها معها، مطالبة الجميع بعدم إطلاق لقب ”الحرامية" عليها.

وشاركت فضالي عبر حسابها على إنستغرام مقطع فيديو، ظهرت من خلاله، قائلة: ”المساعدة كويسة، وخرجت بالسلامة، وأنا تواصلت مع دينا الشربيني. دينا جميلة وأنا بحبها وممكن حد يكون عمل المشكلة دي بينهم وهي مشكورة راحت وطلعت المساعدة".

وأضافت: ”المساعدة بتشتغل مع دينا من سنين وهي مساعدتها الرئيسية، والبنت مظلومة ما أقدرش أقول أكتر من كده وممكن يكون حد عمل كده عشان يقطع عيشها مع دينا أو لأسباب تانية".

وتابعت الفنانة المصرية: ”الست كويسة وكفاية إنها فقدت أمها أغلى حاجة عندنا كلنا، فما ينفعش نجرح في الناس ونقول إنها حرامية فيه ساعات كلام بيتكتب ما بيكونش صح، والست اشتغلت معايا سنين وعمري ما شفت منها حاجة وحشة".

وواصلت: ”أنا مشيت المساعدة لأنها كانت شغالة مع أكثر من حد، وأنا محتاجة حد متفرغ لشغلي لأن لما بيكون حد شغال مع كذا فنان بيكون فيه لخطبة شوية، وأنا واحدة بخاف على شغلي، فطبيعي وحقي وقلت لها ربنا يسهلك"

واختتمت حديثها قائلة: ”رجاء ماحدش يجرح في حد بس مش أكتر وما أفتكرش أني جرحت حد قبل كده وماليش دعوة بحياة الآخرين، لكن ليا اشتغل والناس اللي معايا يكونوا مريحيني".

** نقابة العاملين بصناعة السينما تقرر شطب مساعدة منة فضالي وعدم التعامل معها

وكانت اللجنة النقابية المهنية للعاملين بصناعة السينما والأفلام، قد قررت شطب ابتسام فوزي، مساعدة منة فضالي، وعدم التعامل معها، أو ضمها كعضوة في النقابة مرة أخرى تحت أي ظروف، موجهة الشكر للفنانة دينا الشربيني لسرعة استجابتها في الرد عليهم.

وأصدرت النقابة بيانا الاحد، جاء فيه: ”اللجنة النقابية المهنية للعاملين بصناعة السينما والأفلام تتقدم بالشكر والتقدير والامتنان والعرفان، للنجمة الفنانة دينا الشربيني، على سرعة الاستجابة في الرد واستقطاع سفرها لحل الازمة وبالفعل أوفت بالوعد، في تلبية طلب اللجنة النقابية للعاملين بصناعة السينما والأفلام، لحل مشكلة المساعدة ابتسام فوزي".

وأضاف البيان: ”لم يتعدى أيام وتم تشكيل لجنة رباعية لسماع الطرفين ومعرفة الأخطاء وتوضيح الأمور وجها لوجه، وذلك في مقر النقابة أمس، تم توجيه الحضور من شهود الوقعة ومن أقرب الأقربين منهم وقت الحدوث".

وتابع: ”وللأسف لم تحضر الطرف الثاني ابتسام فوزي، وتم غلق جميع تليفوناتها ولم تلتزم بالحضور في الموعد المتفق عليه رغم موافقتها بالحضور في بداية اليوم، ثم استكمل الاجتماع وظل لمدة ٤ ساعات كاملة، ومعرفة كل كبيرة وصغيرة لملابسات الموضوع".

وأكدت النقابة قرارها بعدم التعامل مع ابتسام فوزي، أو ضمها كعضوة في النقابة تحت أي ظرف، إضافة إلى عدم فتح النقاش في الموضوع مرة أخرى، أو الانسياق في مجادلة الكلام.

واختتم البيان: ”ونتمنى من جميع الأعضاء المحترمين عدم التدخل في الأمر أو التحدث فيه تحت أي ظروف مهما كانت الأسباب، ونشكركم على التعاون منكم جميعا".

تابعو جهينة نيوز على google news