banner
أخبار محلية
banner

نشر الجدول الأولي للناخبين لانتخابات رئاسة بلدية باب عمان

{clean_title}
جهينة نيوز - نشرت الهيئة المستقلة للانتخاب على موقعها الإلكتروني جدول الناخبين الأولي لانتخابات رئاسة بلدية باب عمان، والمقرر إجراؤها يوم السبت 29 نيسان المقبل.
وقالت الهيئة في بيان، إن جدول الناخبين الأولي سيعرض اعتبارا من صباح اليوم الأربعاء، في مقر لجنة الانتخاب والموقع الإلكتروني للهيئة، وفي مكتب الأحوال المدنية في قضاء المصطبة وفي بلدية باب عمان، وذلك استنادا لأحكام المادة ( 36 ) من قانون الإدارة المحلية رقم 22 لسنة 2021.
وأوضحت انه يحق لكل ناخب وجد خطأ في البيانات الخاصة به المدرجة في الجدول الأولية للناخبين، ولكل شخص لم يدرج اسمه في الجدول الأولي للناخبين، أو لتغير مركز الاقتراع المحدد ضمن الدائرة الانتخابية، أن يتقدم بطلب خطي لدى مكتب الأحوال المدنية في منطقة بلدية باب عمان، لتصحيح الخطأ في بياناته أو لإدراج اسمه في الجدول، حسب النموذج المعد لهذه الغاية خلال عشرة أيام من اليوم التالي لتاريخ عرض رؤساء لجان الانتخاب الجداول الأولية للناخبين.
وأضافت، أنه يحق لكل ناخب ورد اسمه في الجدول الأولي للناخبين أن يعترض لدى الهيئة من خلال رئيس لجنة الانتخاب على تسجيل غيره في الجدول الأولي للناخبين ضمن منطقة البلدية خلال مدة لا تتجاوز سبعة أيام من اليوم التالي لتاريخ عرض رؤساء لجان الانتخاب للجدول مرفقا الوثائق والبيانات اللازمة.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news