banner
أخبار محلية
banner

نقيب وأعضاء مجلس نقابة الجيولوجيين الأردنيين يلتقون الرئيس التنفيذي لشركة مناجم الفوسفات الأردنية

{clean_title}
جهينة نيوز -
استقبل الرئيس التنفيذي لشركة مناجم الفوسفات الأردنية المهندس عبد الوهاب الرواد وبحضور مدير إدارة المناجم والتعدين الزميل م. محمد أبو هزيم يوم الثلاثاء الموافق 24/1/2023 نقيب الجيولوجيين خالد الشوابكة وأعضاء مجلس النقابة أحمد الحوامدة رئيس لجنة التدريب والدكتور نزار أبو جابر.
واستعرض نقيب الجيولوجيين الدور الريادي والكبير الذي يقوم به الزملاء الجيولوجيين في شركة مناجم الفوسفات الأردنية من خلال الاستكشاف والتنقيب عن خامات الفوسفات والإشراف المباشر على أعمال الشركة المختلفة وفي كافة المواقع.
كما تم بحث موضوع تجديد اتفاقية التدريب وزيادة أعداد المتدربين بحيث يتم توزيعهم على مناجم الشركة ليتسنى للزملاء الجيولوجيين اكتساب الخبرات اللازمة من كوادر الشركة المؤهلة في اعمال البحث والاستكشاف والتنقيب عن خامات الفوسفات للارتقاء بأدائهم وتأهيلهم لسوق العمل وإيجاد فرص العمل لهم داخل وخارج الأردن.
كما تم بحث موضوع زيادة أعداد الجيولوجيين العاملين في الشركة، بالإضافة إلى إعطاء الفرصة بالتعيين للزملاء الجيولوجيين المتدربين حالياً في الشركة، لا سيما وأنهم قد اكتسبوا الخبرة اللازمة لإدارة الأعمال المناطة بهم.
وأكد نقيب الجيولوجيين حرص النقابة الدائم على التعاون مع شركة مناجم الفوسفات الأردنية لما لها من دور رئيسي في الاقتصاد الوطني الأردني ودعم مؤسسات المجتمع المدني، وتوجه بطلب الدعم المالي لتغطية نشاطات النقابة.
وبدوره أبدى المهندس عبد الوهاب الرواد تعزيز سبل التعاون ما بين شركة مناجم الفوسفات الأردنية مع نقابة الجيولوجيين الأردنيين ووعد بتعيين عدداً من الجيولوجيين في مشاريع الشركة المستقبلية وإعطاء فرصة التعيين للمتدربين الجيولوجيين الحاليين في الشركة، كما أبدى استعداد الشركة لدعم أنشطة النقابة المختلفة.
تابعو جهينة نيوز على google news