الغذاء والدواء تتحول بالكامل إلى نظام الدفع الإلكتروني اعتبارا من مطلع شباط

الغذاء والدواء تتحول بالكامل إلى نظام الدفع الإلكتروني اعتبارا من مطلع شباط
جهينة نيوز - أعلنت المؤسسة العامة للغذاء والدواء عن التحول الكامل إلى نظام الدفع الإلكتروني في مركز المؤسسة الرئيسي وفروعها في مختلف مناطق المملكة اعتبارا من مطلع شباط المقبل.
وقال مدير عام المؤسسة الدكتور نزار مهيدات في بيان، اليوم الثلاثاء، إن المؤسسة بالتعاون مع شركة مدفوعاتكم للدفع الإلكتروني المشغل والمطور الرسمي لنظام (اي فواتيركم) وبإشراف من البنك المركزي الأردني، ستطلق التحول الكامل إلى نظام الدفع الإلكتروني للرسوم المترتبة على الخدمات التي تقدمها المؤسسة.
وأضاف أنه مع هذا التحول الكامل الإلكتروني بإمكان متلقي الخدمة الدفع عن طريق قنوات إي فواتيركم المختلفة، التي تشمل التطبيق الإلكتروني والمحافظ الإلكترونية وتطبيقات البنوك المختلفة، بالإضافة إلى نوافذ الدفع الخاصة في البنوك والوكلاء ومحلات الصرافة ومكاتب البريد الأردني.
وأوضحت المؤسسة أنه اعتبارا من بداية شباط سيتم وقف تقديم خدمة الدفع من خلال الصناديق الخاصة باستيفاء الرسوم المترتبة على الخدمات في مركز المؤسسة الرئيسي وجميع فروعها في مختلف مناطق المملكة وحصر تقديمها إلكترونيا.
وتستقبل المؤسسة الشكاوى والاستفسارات بخصوص هذه الخدمة عبر الهاتف رقم (065504141) أو (065504142) بشكل فوري وعلى مدار 24 ساعة.
-- (بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news