التايكواندو الأردنية منجم الذهب الطامح بالتألق في أولمبياد باريس

التايكواندو الأردنية منجم الذهب الطامح بالتألق في أولمبياد باريس
جهينة نيوز - باتت المنتخبات الوطنية للتايكواندو، تشكل منجما للذهب في الرياضة الأردنية في ظل الإنجازات الكثيرة والميداليات التي حصدتها في مختلف البطولات، والتي تتطلع للمزيد في أولمبياد باريس 2024.
وتصدر المنتخب الوطني للتايكواندو المشهد الرياضي المحلي في الأيام الأخيرة، بعدما تصدر لاعبوه التصنيف العالمي، ولاسيما اللاعبة جوليانا الصادق التي احتلت المركز الأول في التصنيف العالمي، كما احتل زيد مصطفى التصنيف الثاني عالميا في وزنه أيضا.
ويضع منتخب التايكواندو لنفسه هدفا في هذه الفترة، يتمثل في إيصال أكبر عدد من لاعبيه إلى أولمبياد باريس 2024، وهو ما أكده المدير الفني للمنتخبات الوطنية فارس العساف الذي أكد ثقته بقدرة لاعبيه على المضي قدما في تحقيق الإنجازات.
وقال العساف في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الاثنين : حققنا الكثير من الميداليات والألقاب العربية والآسيوية والأولمبية والعالمية، ونسعى لمزيد من الألقاب في الفترة المقبلة،ولاسيما أننا نتطلع لمشاركة أكبر عدد من اللاعبين في أولمبياد باريس.
وأشار إلى أن المنتخب أمام جدول مزدحم من البطولات في الشهر المقبل، تتمثل في المشاركة بالبطولة العربية في الإمارات، ثم بطولة الفجيرة، قبل العودة إلى عمان للمشاركة في بطولة الحسن الدولية.
بدوره، أكد الناطق الإعلامي لاتحاد التايكواندو فيصل العبداللات، أن مؤسسية العمل في الاتحاد، لعبت دورا مهما في حصد كل هذه الإنجازات، لافتا أيضا إلى الجهد الكبير الذي يبذله مدرب المنتخب العساف وجميع اللاعبين ومختلف الأجهزة الفنية.
وأضاف: هدفنا القادم هو الأولمبياد، وكلنا ثقة بالمنتخب وقدرته على إيصال أكبر عدد من اللاعبين إلى هذه التظاهرة الرياضية الكبرى.
-- (بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news