اتفاقية تعاون بين عمان الأهلية و" امديست"

اتفاقية تعاون بين عمان الأهلية و امديست
جهينة نيوز -

وُقِّعَت اتفاقية تعاون ما بين جامعة عمان الأهلية وامديست "وهي منظمة أمريكية غير ربحية تسعى الى تحسين فرص التعليم والتدريب في إقليم الشرق الأوسط وشمال إفريقيا".
وتهدف الاتفاقية التي وقعها الأربعاء الموافق 18-1-2023 كُلّاً من أ.د. ساري حمدان رئيس الجامعة والسيدة نور الرشيد المدير الوطني لـ " امديست " الى تعزيز وترويج الشراكة بين الطرفين عن طريق شبكاتها من الجامعات والكليات الجامعية والمهنية في الولايات المتحدة الأمريكية ، وأيضاً تحديد البرامج المخصصة والمصممة والمطلوبة من المؤسسات التعليمية في الولايات المتحدة الأمريكية في المجال الفندقي والسياحي وتطويرها.
وفي بداية اللقاء قام الرئيس بالترحيب بالحضور وشدّد على أهمية هذا التعاون مشيراً الى ضرورة تنفيذ بنود الاتفاقية عبر خطط تنفيذية محددة.
ومن جهتها أثنت السيدة نور على هذا التعاون وتطرقت الى إمكانية التعاون في مجال تنفيذ مشاريع تعليمية وتبادل ثقافي بالإضافة الى عقد امتحانات دولية.
وقد حضر توقيع الاتفاقية من الجامعة كل من: الأستاذ الدكتور أنس السعود نائب رئيس الجامعة لشؤون العلاقات الدولية والجودة، الأستاذ الدكتور فايز حداد/ عميد كلية الأعمال والآنسة ميس الكردي مسؤولة التسويق والعلاقات مع قطــــــاع السياحة ، ومن "امديست " السيدة فيرناند فاخوري مديرة قسم الامتحانات والسيدة ميرنا التل مديرة برنامج الدراسات للطلاب الأجانب.
تابعو جهينة نيوز على google news