banner
تكنولوجيا
banner

محفظة أورنج مني الالكترونية تدخل عالم الميتافيرس

{clean_title}
جهينة نيوز - وقعت شركة البتراء لخدمات الدفع بواسطة الهواتف النقالة "اورنج مني"، مذكرة تفاهم مع منصة ميتافيرس العربية "لايفات فيرس"، لتدخل بذلك رسميا إلى عالم الميتافيرس، بالإضافة إلى اعتمادها كمحفظة إلكترونية للتداول على منصة لايفات فيرس في الأردن.
وبحسب بيان لشركة لايفات فيرس، اليوم الأربعاء، عبر رئيس مجلس إدارة "اورنج مني" المهندس سامي سميرات، عن تناغم هذه الخطوة مع استراتيجية الشركة بتبني أحدث التطورات التكنولوجية لتكون مشغلا متعدد الخدمات.
من جهته، قال المدير التنفيذي للابتكار الرقمي والبيانات والمال لدى أورنج الأردن، ويلفريد ايفر، إن هذه الإنجازات تجسد مدى إيمانها الراسخ بدور "اورنج مني" كمنظومة متكاملة وحل رقمي لتسهيل إجراء المعاملات المالية بسرعة وأمان في الأردن.
بدورها، أكدت المدير العام لشركة "اورنج مني"، المهندسة هبة الشريف، أن هذه الخطوة جاءت كنقلة نوعية وضمن رؤية واستراتيجية تتبناها الشركة لتكون من الشركات في قطاع المحافظ الإلكترونية، تدخل عالم الميتافيرس، وتقدم خدمات الدفع الإلكتروني على منصات الميتافيرس.
من جانبه، بين الرئيس التنفيذي والشريك في مجموعة العقول الفائقة للاستثمار والتجارة، وليد حمدان، أنه في المستقبل القريب سيتم إطلاق منصات الدفع الإلكتروني الخاصة بلايفات فيرس، التي ستقوم على تكنولوجيا محاكاة الواقع الحقيقي، لتكون في بيئة أكثر أمانا، وتوسع من شريحة المستفيدين للقيام بعمليات الدفع الإلكتروني في عالم لايفات فيرس.
وقال الشريك المؤسس في مجموعة العقول الفائقة للاستثمار والتجارة والمالك والمطور لشركة لايفات فيرس، محمد إسماعيل، إنه سيكون تواجد شركة "اورنج مني" في عالم لايفات فيرس داعما حقيقيا للشركات والأفراد في كل القطاعات في مواكبة أحدث القفزات التكنولوجية المتطورة، وتسخيرها لبناء وسائل تواصل وتفاعل سريعة ومستدامة تدعمها تقنيات الواقع الافتراضي، الواقع المعزز والذكاء الاصطناعي، لتسهيل عمل القائمين على هذا القطاع.
-- (بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news