banner
فن و مشاهير
banner

سمية الخشاب تحذّر من سيطرة التكنولوجيا على البشر

{clean_title}
جهينة نيوز -

حذرت الفنانة سمية الخشاب جمهورها من سيطرة الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا على حياة البشر في الفترة القادمة مؤكدة أنها يمكن أن تصل إلى عدم وجود أي تواصل بين البشر بشكل مباشر في المرحلة القادمة.

ونشرت سمية، على حسابها الخاص بـ”تويتر” تغريدة قالت فيها: "أنا حاسة إن الذكاء الاصطناعي هيخلينا نبقي عايشين ومش عايشين، الـlenses بتاعت الـAIدي مش حاجة ظريفة وحاسة إننا بعد كده هنبطل نتواصل كبني آدمين”.

وتابعت: "هنبقي قاعدين فالبيت اللي كله تكنولوجيا معدومين المشاعر وبنتعامل بالـcryptoوبنخرج مع بعض بالـmetaverse وبالفلاتر ونكره نفسنا أكتر”.

وكانت سمية الخشاب قد أثارت الجدل بسبب مغازلتها المستمرة لنجم كرة القدم البرتغالي كريستانو رونالدو، حيث وجّهت رسالة تحدٍ قوية الى صديقته جورجينا رودريغز، بعد فوز فريق البرتغال على سويسرا بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف وظهور جورجينا في المدرّجات وهي تساند صديقها اللاعب العالمي رغم عدم تواجده على أرض الملعب.

وكتبت سمية الخشاب تغريدة عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر”، قالت فيها: "جورجينا لن تكوني سمية الخشاب”.

وانطلقت التعليقات الطريفة على تغريدة سمية، حيث كتبت إحدى المتابعات: "جورجينا مين دي اللي تيجي جنب سمية الخشاب؟”، فيما قالت متابعة أخرى: "مفيش حد زيك يا سوسو”.

تابعو جهينة نيوز على google news