banner
أخبار محلية
banner

د.الضمور يكرم عدد من الاشخاص والشركات الداعمة لانشطة وفعاليات جامعة آل البيت وخدمة ابنائنا الطلبة. رئيس الجامعة شكر الداعمين وأصحاب المطاعم في الجامعة لتخفيض الأسعار على الطلبة.

{clean_title}
جهينة نيوز - أكد رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور هاني الضمور  جهود الجهات الداعمة من أبناء الوطن للجامعة من خلال ما يقدم  ضمن المسؤولية الإجتماعية.
وأضاف الدكتور الضمور خلال تكريمه عدد من الاشخاص والشركات الداعمة أننا تثمن هذه المبادرات والتي تشكل نقلة نوعية في سبيل تحقيق التطور والذي من شأنه أن يخدم مصلحة ابنائنا الطلبة والتعليم الجامعي.

وبين الدكتور الضمور أن التشبيك الموصول مع الاشخاص الداعمين والشركات والمؤسسات الوطنية سيعطي إشارة واضحة نحو نجاح العمل التشاركي الهادف وتحقيق المزيد من الإنجاز والعطاء وفي المجالات كافة.

وأعرب الدكتور الضمور عن شكره وتقديره إلى هؤلاء الاشخاص والذين يسجلون مواقف مشرفة تجاه دعم الجامعة ومسيرتها.

المكرمون بدورهم أكدو على أنهم مستمرون في تقديم ما أمكن من الدعم للجامعة لتقوم بدورها المطلوب وتحقيق المزيد من الخدمات الأفضل والإنجازات ومواكبة متطلبات التطور والحداثة، مشيدين بالحهود المستمرة لإنجاح هذه الأدوار والخطط التي تقوم بها الجامعة.

كما أكد عدد من أصحاب المطاعم من المستثمرين عن الاستعداد لتخفيض الأسعار لدعم الطلبة ومراعاة لظروفهم بالإضافة إلى تقديم وجبات للطلبة من الأسر العفيفة وبالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة.

وقام الدكتور الضمور بتسليم المكرمين الدكتور أحمد عليمات من كلية الآداب والعلوم الإنسانية في جامعة آل البيت وخيرالله الخزاعلة رئيس ائتلاف شركة باصات عمان وعبد الحميد البدارين من الشركة الناقلة داخل الجامعة الشهادات التقديرية لجهودهم المميزة في دعم مشاريع وفعاليات ونشاطات الجامعة وابنائنا الطلبة.

وحضر حفل التكريم عميد شؤون الطلبة في الجامعة الأستاذ الدكتور صايل السرحان ومدير دائرة العلاقات العامة والإعلام السيد ناصر الشبيل.

المصدرالانباط - يوسف المشاقبة
تابعو جهينة نيوز على google news